آيفون 7 بهيكل أسود لامع جذاب

  • متفرقات
آيفون 7 بهيكل أسود لامع جذاب

أيام قليلة تفصلنا عن الكشف عن الجيل الجديد من هواتف العملاقة الأميركية أبل "آي فون 7" المتوقع أن يأتي بتصميم مختلف كلياً عن الإصدارات السابقة، من ضمنها تحويل الجهة الخلفية للهاتف من اللون المطفي إلى اللون اللامع وسيتوفر بخمسة ألوان مختلفة جذابة وتشمل الفضي والذهبي والذهبي الوردي المعتادة، بالإضافة إلى نموذجين باللون الأسود أحدهما أسود مطفي والآخر أسود لامع.

وبحسب موقع "بيزنس إنسايدر" لا تتوفر معلومات عن المواد المستخدمة في الهيكل الخلفي اللامع للهاتف سوى أنه من المعدن اللامع بدلاً من الزجاج أو البلاستيك، وستتوفر النسخة ذات اللون الأسود اللامع بسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 غيغابايت فور إطلاق الهاتف، إلى أن تتوفر لاحقاً بسعات تخزين 32 و128 غيغابايت.

ومن المواصفات المتوقعة في الهاتف قدومه بذاكرة عشوائية سعتها 2 غيغابايت، ومعالج بسرعة 2.4 غيغاهيرتز، وكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل مع فلاش بـ 4 أضويه للحصول على أفضل الصور في ظل الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى دعمه لمعيار مقاومة الماء والغبار "آي بي إكس 7".

ومن المزايا الأخرى لهاتف "آي فون 7" والمختلفة عن الإصدارات السابقة، مفتاح الشاشة الرئيسية "الهوم"، إذ يكون غير قابل للضغط عليه، كما هو الحال حالياً، حيث يتمكن من التمييز بين اللمسة الخفيفة واللمسة القوية، فالخفيفة لتسجيل بصمة الإصبع، أما القوية لتنشيط الهاتف أو الخروج من تطبيق ما.

المصدر: وكالات