أبو ناضر: نؤكد دعمنا للعاقورة ونتمنى ان تتحول ساحة سلام في انتظار حل دائم للنزاع

  • محليات

استكمالا لما بدأه حزب الكتائب اللبنانية من دعم وتنسيق مع بلدية العاقورة  زار المستشار العام لحزب الكتائب الدكتور فؤاد أبو ناضر يرافقه وفد من الكوادر الحزبية ورئيس إقليم جبيل الكتائبي رستم صعيبي وعدد من رؤساء الأقسام  العاقورة حيث استقبلهم  رئيس البلدية الدكتور منصور وهبة وأعضاء المجلس البلدي وتسلموا من  أبو ناضر هبة مقدمة من الحزب للبلدية وهي عبارة عن مجموعة أجهزة إرسال و إتصال لاسلكي متطور من أجل ربط جرد العاقورة بالبلدة والبلدية تفاديا لتكرار الحوادث التي حصلت في السابق من تعدي على مشاعات البلدة.

ابوناضر

 المستشار العام لرئيس حزب الكتائب اللبنانية الدكتور فؤاد أبو ناضر قال :" عدنا  الى العاقورة لنكمل المهمة التي بدأناها للوقوف الى اهالي بلدة العاقورة وتقديم الدعم لهم . وتابع :" ان البلدية بحاجة الى بعض الاجهزة اللاسلكية عوضاً عن التي تضررت في الحادث الذي حصل مؤخرا و باسم الكتائب نقدم هذه الاجهزة . ونتمنى ان يبقى الجيش هو الساهر على الأمن هنا في الجرد وأن يخلق واحة سلام بانتظار حل دائم للنزاع الحاصل علما ان رئيس البلدية يقوم مع فخامة الرئيس بالمساعي في هذا الصدد.واليوم زرنا ايضا المستوصف في البلدة برفقة الرفيقة فدوى يعقوب لنكون على بينة لما تحتاجون اليه.

وهبه

من جانبه، رحب رئيس بلدية العاقورة الدكتور منصور وهبة بالدكتور أبو ناضر والوفد الكتائبي المرافق مشيراً الى ان ما تقوم به الكتائب اليوم هو استكمال لوعدها بدعم الأهالي والحفاظ على حريتهم وكرامتهم ووحدتهم ناقلاً شكر أهالي العاقورة .

 وقد رافقت أبو ناضر في زيارته رئيسة مصلحة المستوصفات في الكتائب فدوى يعقوب للقيام بكشف على على مستوصف بلدية العاقورة، من اجل تأمين الأدوية والأدوات والمستلزمات الطبية التي يفتقد إليها المستوصف  لتأمين خدمةٍ طبية ، وعنايةٍ أفضل بالمرضى ، من ناحية الكشف الطبي وتوزيع الأدوية على الأهالي

المصدر: Kataeb.org