أجواء إيجابية و رندا سركيس خارج ديو المشاهير

  • فنون
أجواء إيجابية و رندا سركيس خارج ديو المشاهير

مع نهاية الحلقة الخامسة من برنامج ديو المشاهير  خرجت المشتركة رندا سركيس، بعد ان حصلت على علامتي Yes وNO واحدة من المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني.

تقمّص فادي شربل شخصية ضيف الحلقة ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين حين قدّم معه أغنية علوّاه، فبدّل فادي شكله للتشبّه  بالفنان ملحم زين. أما الممثل طلال الجردي فقدّم ميدلي من أغنيات الفنانة  سميرة توفيق إلى جانب الفنانة نيللي مقدسي فكان أداؤه مميزاً وبدروه الممثل بيار شماسيان، أطلّ باللباس الجبلي على "أغنية أهلا بهالطلة" مع الفنانة حنين وتذكيراً بالعملاق وديع الصافي.

أدت الممثلة داليدا خليل أغنية "أحلى زهرة" مع الفنانة حنين ورقصت و  قدمت الورد للجنة  و نالت ثلاثة Yes.

قدّم النائب السابق مصباح الأحدب لأول مرة أغنية باللغة العربية  "إعطني الناي" مع الفنان جورج نعمة بأداء جميل .

تألق الممثل أويس مخللاتي في أغنية "الجرح اللي بعدو" مع الفنان ملحم زين و بدا واضحا تحسنه المستمر، كما  قدّم جيري غزال أغنية "بدي حبّك" مع ملحم زين وتميّز بأدائه فوصفه  المخرج سيمون أسمر "بالسبع".

أدّت ساندرا رزق أغنية "ضلي إضحكي" مع النجم  ملحم زين، أما أرزة فقدّمت أغنية النجمة العالمية شاكيرا Whenever, Wherever مع الفنانة كارولينا، فصدمت الجمهور بأدائها .

 

الحلقة  السادسة من "ديو المشاهير" ستكون حلقة ميلادية بإمتياز مع النجمة كارول سماحة، الفنان زين العمر، الفنان زياد خوري و المغني العالمي أليساندرو سافينا.

المصدر: MTV