أربعة مطرودين من جنة ريال مدريد

  • رياضة
أربعة مطرودين من جنة ريال مدريد

كشفت اذاعة أواند سير الأسبانية ان  ريال مدريد لا يفكر في ضم مهاجم جديد لمنافسة الفرنسي كريم بنزيمة في الموسم المقبل.

ويرى بنيتيز ان كل من رونالدو,خيسي ومايورال قادرين على تعويض اللاعب الفرنسي في حالة غيابه عن الفريق.

وأصبح جوهرة بيتيس داني سيبالوس بجانب دافيد دي خيا الأسماء المتوقع وصولها فقط في الأيام القليلة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية.

وبدأ ريال مدريد رحلة التخلص من اللاعبين الغير مرغوب بتواجدهم داخل الفريق في الموسم المقبلة.

 

مذبحة في ريال مدريد:

علم كارلوس كاربيو نائب رئيس صحيفة ماركا ان الأيام الست المتبقية من الميركاتو سوف تشهد رحيل أربعة أسماء من صفوف فريق رافا بنيتيز.

ويلعب فلورنتينو بيريز دور كبير في تسويق البرازيلي لوكاس سيلفا اللاعب الشاب المنتقل رحيله الى صفوف نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لمدة موسم على سبيل الاعارة.

ويفضل سيلفا العرض الفرنسي على العودة للبرازيل أو الأنضمام لنادي بورتو البرتغالي .

والى البرتغالي فابيو كوينتراو اقترب اللاعب من الأنضمام الى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل مبلغ يتراوح بين 10 الى 12 مليون يورو ولا يفكر ريال مدريد تعويض اللاعب في ظل تواجد ناتشو فيرنانديز وألفارو أربيلوا في الجانب الأيسر خصيصا مع رحيل اليكس ساندرو الظهير البرازيلي من بورتو الى يوفنتوس وهو كان فكرة بنيتيز رقم 1 لتعويض اللاعب.

ويتوقع ان يرحل الروسي الدولي دينيس تشيرشيف لملعب الميستايا للعب مع فالنسيا في دوري الأبطال حيث فضل اللاعب الانضمام للخفافيش على حساب العودة لفياريال وذلك بعدما انتظر ليفربول طويلا هذا الصيف.

وأخيرّا يتوقع ان يعود أسير اياراميندي مرة أخرى لصفوف فريقه الأسبق ريال سوسيداد مقابل قرابة الـ15 مليون يورو بجانب 5 ملايين حوافز وذلك بعدما خرج اللاعب بشكل كامل من حسابات مدرب ريال مدريد الحالي رافا بنيتيز .

 

المصدر: eurosport