أرسنال يهدر فرصة تقاسم الصدارة وليفربول يمضي بثبات

  • رياضة
أرسنال يهدر فرصة تقاسم الصدارة  وليفربول يمضي بثبات

فرّط آرسنال بفرصة اللحاق بمانشستر سيتي وليستر سيتي إلى الصدارة وفشل في العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات بتعادله مع مضيفه نوريتش سيتي 1-1 اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

واكتفى فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر بنقطة التعادل و المركز الرابع برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة عن يونايتد الثالث واثنتين عن ثنائي الصدارة.

أما نوريتش فيحتل المركز 16 برصيد 13 نقطة.

وافتتح آرسنال، التسجيل في الدقيقة 30 عندما أخطأ الحارس جون رودي في تشتيت الكرة فقطعها التشيلي اليكسيس سانشيس ومررها إلى الألماني مسعود أوزيل الذي توغل على الجهة اليسرى قبل أن يسدد بعيداً عن الحارس الذي خرج لقطع الطريق عليه.

لكن فرحة المدفعجية لم تدم لأن نوريتش أدرك التعادل في الدقيقة 43 عبر الجامايكي لويس غرابان الذي استلم الكرة داخل المنطقة بطريقة رائعة اثر تمريرة متقنة من الايرلندي روبي برادي والتف قبل أن يسدد في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك.

 

انتصار صعب لليفربول

وواصل ليفربول نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة بتغلبه على ضيفه سوانسي سيتي 1-0.

ويدين فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بفوزه الصعب إلى جيمس ميلنر الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 62 وذلك بعدما لمس نيل تايلور الكرة بيده داخل المنطقة.

ورفع ليفربول رصيده الى 23 نقطة وأصبح سادساً، فيما تجمد رصيد سوانسي عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

 

تعادل آخر

وعلى ملعب "ابتون بارك"، تكررت نتيجة التعادل الإيجابي بين وست هام يونايتد وضيفه وست بروميتش البيون بهدف للأرجنتيني ماورو زاراتي (16) مقابل هدف للنيوزيلندي وينستون ريد (50 من ركلة جزاء).

ورفع وست هام رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف خلف كريستال بالاس، فيما أصبح رصيد وست بروميتش 18 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

المصدر: Reuters