أفضل تطبيقات آندرويد لهذا الأسبوع

  • متفرقات

 

وصل تطبيق Microsoft Selfie هذا الأسبوع لمتجر غوغل بلاي، وذلك بعد مرور عدة أشهر على إطلاق التطبيق لنظام آي أو إس.
ويساعد التطبيق، المقدم من شركة مايكروسوفت، المستخدمين على التقاط صور سيلفي أفضل وأكثر إشراقاً وذلك بفضل الخوارزميات التي يستخدمها التطبيق، كما يوفر التطبيق مجموعة من الفلاتر المنوعة والمخصصة لصور السيلفي، والتطبيق متوفر مجاناً عبر متجر غوغل بلاي.

حصل تطبيق إدارة كلمات المرور على تحديث جديد هذا الأسبوع، إذ بات بإمكان المستخدمين مزامنة كلمات المرور على عدد غير محدود من الأجهزة مجاناً وذلك بعد أن كانت هذه الميزة متوفرة ضمن الخدمات المدفوعة فقط.

طرح التطبيق كافة المزايا المدفوعة السابقة مجاناً للمستخدمين هذا الأسبوع، ويتيح التطبيق إمكانية الاحتفاظ بالمقالات وقراءتها في وقت لاحق مع إمكانية تسليط الضوء على فقرات محددة داخل المقال والبحث فيه والاستماع إليه صوتياً وغيرها من المميزات

طرحت شركة أدوبي هذا الأسبوع التطبيق على متجر غوغل بلاي، ويُقدم التطبيق العديد من المميزات المتقدمة لتحرير وتعديل الصور خصوصاً الصور الشخصية وتنميقها بطريقة سهلة وبسيطة.

كما طرحت شركة أدوبي أيضاً هذا الأسبوع تطبيق الرسم Adobe Photoshop Sketch على متجر غوغل بلاي، ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء الرسومات التعبيرية وذلك باستخدام مجموعة من أدوات الرسم الطبيعية مثل أقلام الرصاص وأقلام التلوين وفرش الماء وغيرها.

المصدر: وكالات