أول 7 تطبيقات يُنصح بتحميلها على آي فون 7

  • متفرقات
أول 7 تطبيقات يُنصح بتحميلها على آي فون 7

أصبح هاتف "آيفون 7" متاحاً في أيدي العديد من المستخدمين في بعض البلدان، ويرغب أغلبهم في معرفة أفضل التطبيقات التي ينبغي تحميلها، لذا يقدم موقع "بيزنس إنسايدر" أول تطبيقات ينبغي على المستخدم تثبيتها على هاتفه الجديد، ستمكنه من التقاط صور أفضل وإيجاد أفضل المطاعم وإرسال أموال للأهل والأصدقاء عبر سيري.

سنذكر فيما يلي أول 7 تطبيقات يحتاجها مستخدمي "آي فون 7"

1- تطبيق "أدوبي لايت روم"
بفضل ترقية كاميرا هاتف "آيفون 7" يستطيع المستخدم بجانب معالجة الصور التقاط صور بصيغة "RAW" أو “DNG" "خام" تحتوي على كافة معلومات وتفاصيل الصورة الأصلية، ليحصل على صور احترافية، كما هو الحال مع المصورين المحترفين.

2- سيري
أصبح بإمكان مستخدم "آيفون 7" المحمل بأحدث أنظمة أبل النقالة "آي أو إس 10" استخدام سيري للتحكم في تطبيقات الطرف الثالث مثل "أوبر" وواتس آب، فقط يخبر المستخدم المساعد الشخصي سيري بأنه يريد ركوب سيارة أوبر أو "ليفت".

3- فورسكوير
يتيح نظام "آي أو إس 10" مستخدميه الحصول على إخطارات وتنبيهات ذكية مثل الصور أو الأماكن الموصي بها لتناول طعام أو شراب داخل مطعم أو مكان ما.

4- سكوير كاش
يتيح "آي ماسيج" في نظام "آي أو إس 10" ليس فقط إرسال ملصقات أو صور، بل أيضاً إرسال أموال للأصدقاء دون دفع أي رسوم.

5- دارك سكاي
يعتبر أحد أكثر التطبيقات دقة حول الطقس، حيث يرسل إشعارات عن حالة الطقس بشكل دقيق ساعة بساعة ويتميز بسهولة استخدامه.

6- تطبيق "سيتي مابر"
تطبيق خرائط متميز يساعد المستخدم على تخطط رحلته بشكل جيد واختيار الطريقة الأفضل للذهاب حيث يريد وتوفير معلومات دقيقة ولحظية حول حركة السير من الحافلات والقطارات في بعض الأماكن والمدن.

7- ملصقات لعبة "سوبر ماريو"
يتيح تطبيق "آي ماسيج" في نظام "آي أو إس 10" المستخدمين تحميل تطبيق ملصقات لعبة "سوبر ماريو" لإرسالها للأصدقاء.

المصدر: وكالات