إنذار لهذين المستشفيين..

  • محليات
إنذار لهذين المستشفيين..

 انذر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي مستشفى الروم ومستشفى قلب يسوع بوقف السلفات المالية ومن ثم وقف التعاقد معهما عند الإقتضاء، وذلك لمخالفتهما مضمون العقد الموقع مع الصندوق ولاسيما لجهة تقاضيهما مبالغ مالية تفوق التعرفات المعمول بها ورفضهما إستقبال بعض المضمونين.
وجاء في نص الانذار الاتي :
"حيث أن كل من مستشفى القديس جاورجيوس (الروم) ومستشفى قلب يسوع قد خالفا مضمون العقد الموقع مع الصندوق ولاسيما لجهة تقاضيهما مبالغ مالية تفوق التعرفات المعمول بها في الصندوق ورفضهما إستقبال بعض المضمونين.
وعطفا على تقارير المراقبين الإداريين على المستشفيات بهذا الخصوص. وحيث أن المخالفات قد تكررت، رغم الإنذارات الموجهة إلى المستشفيين المذكورين.
لذلك، أصدر مدير عام الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي الإنذارين رقم 3053 و 3054 تاريخ 1/ 11/ 2017 إلى كل من المستشفيين على التوالي وللمرة الأخيرة تحت طائلة وقف السلفات المالية ومن ثم وقف التعاقد معهما عند الإقتضاء".
وفي الختام ذكر المدير العام الدكتور محمد كركي كافة المستشفيات المتعاقدة بضرورة الإلتزام بالعقد الموقع مع الصندوق وذلك تحت طائلة فسخ العقد مع كل مستشفى مخالفة. 

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام