اتصال غريب من سعادة النائبة: أريد الرقم 100 لسيارتي!

  • محليات

كشفت صحيفة "الحياة" أن نائبة منتخبة اتصلت بأمين عام مجلس النواب طالبة منه تزويدها بلوحة لسيارتها تحمل الرقم 100، فاعتذر الأمين العام عدنان الضاهر إذ إن هذا الرقم أعطي لنائب آخر...

 في مجلس النواب ست نائبات منتخبات:

ستريدا جعجع، نائبة حالية ما يعني أن رقم لوحة سيارتها لن يتغيّر كي تكون على لائحة المتهمات، كذلك بالنسبة للنائبة بهية الحريري.

أما الوزيرة عناية عز الدين التي فازت بمقعدها النيابي في الإنتخابات الأخيرة، فنفت في اتصال مع الـ LBCI أن تكون من طلبت لوحة الرقم 100 وكشفت أن نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري تمنى على أمين عام المجلس تزويدها بلوحة سيارته.

وكما عز الدين كذلك بولا يعقوبيان نفت ان تكون قد طلبت اللوحة رقم 100 كاشفة أنها تلقت اتصالا من صديقها النائب غازي يوسف تمنى فيه عليها بأن ترث منه اللوحة رقم 100 لكنها رفضت كونها لا تهمها هذه الشكليات.

يعقوبيان غرّدت وأرفقت التغريدة بصورة للوحة سيارتها قائلة:"لم اطلب اَي رقم نيابي لسيارتي ولا يهمني الموضوع، وما اسخف من يطالب بهكذا تفاهات. اغلب وزراء الداخلية حاولوا إهدائي كباقي زملائي رقما مميزا او رخصة فوميه، ولَم اقبل بذلك ابدا. الاعلام الكاذب مرآة عاكسة لتيار كاذب يقوم على تضليل الناس.هذا رقم سيارتي ولن يتغيّر".

تبقى النائبتان المنتخبتان في كتلة المستقبل ديما جمالي ورولا الطبش، والإثنتان أكدتا ايضاً ألا علاقة لهما بطلب لوحة تحمل الرقم 100.

أياً تكن صاحبة طلب كهذا، يبقى الأكيد ان الواقعة حصلت وعلى الشعب اللبناني أن يعرف أن مطالبه المعيشية والإقتصادية ثانوية بالنسبة لسعادتها التي يبدو أن رقم سيارتها يأتي في سلّم اولوياتها...

المصدر: LBCI