ارسلان: يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب

  • محليات
ارسلان: يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب

غرد رئيس كتلة ضمانة الجبل وزير شؤون المهجرين في حكومة تصريف الاعمال طلال أرسلان عبر حسابه على "تويتر" فقال: "لا نتمثل في الحكومة إلا من موقعنا الطبيعي بالحصة الدرزية ولسنا بحاجة لبراءة ذمة من أحد ولا شهادة من أحد حول رمزية موقعنا الدرزي الذي نعتز ونفتخر بإنتمائنا له عبر تاريخنا الطويل، وبالحفاظ على حقوق وعزة وكرامة وشرف الموحدين ونحن المجبولين بعادات وتقاليد وعقيدة التوحيد الشريفة".

أضاف: "أما موضوع الحكومة فلا يعنينا بالشخصي أكثر ما يعنينا البلد ومصلحته وحمايته من أي استفراد او ابتزاز، والكل يعلم وليس سرا على أحد بأن هنالك تحالفات قائمة على تبادل المصالح لتطويق وتفشيل العهد عبر التربص بالحكومة وهذا ما لن يحصل ولن نسمح بأن يحصل أو حتى التفكير به".

وختم بالقول: "نعم انا متحالف مع التيار الوطني الحر وتحالفي هذا على رأس السطح، وكتلتنا ضمانة الجبل هي جزء من تكتل لبنان القوي أيضا على رأس السطح وبكل فخر، لكن المسألة أبعد وأدق من تحالف ثنائي ليتصدى لكل محاولة بالتضييق على العهد ورمزه فخامة الرئيس ميشال عون لأننا نعلم النوايا الخبيثة والسيئة التي يتمتع بها البعض في هذا البلد... لينطبق عليهم قول الشاعر: "يعطيك من طرف اللسان حلاوة ويروغ منك كما يروغ الثعلب".  

المصدر: Kataeb.org