الأب فادي تابت يقع في علقة جديدة!

  • فنون
الأب فادي تابت يقع في علقة جديدة!

يستعد ​الأب فادي تابت​ لإطلاق مسرحيته الجديدة لهذا العام بعنوان " ​علقة جديدة​ " في الخامس عشر من تشرين الثاني المقبل على مسرح جورج الخامس أدونيس كل خميس جمعة سبت وأحد.

المسرحية من بطولته والفنان الكوميدي ريمون صاليبا والممثلين وجيه صقر وبشير مارون ومهى بطيش وجورج تابت ونويل زياده وعبدو سقيم ورولا واكد وماري سماره، اضافة الى الطفلة كينده فواز التي ستجسد دور البطولة مع ممثلين محترفين ومخضرمين في مجال المسرح.

تدور أحداث المسرحية في قرية عين النمر ضيعة من خيال الكاتب قرر رئيس بلديتها أن يقوم بمشروع للمنطقة فيه تعد على وقفية الكنيسة التي يدافع عنها الخوري يعقوب (الأب فادي تابت ) أما صاحبة الوقفية فهي عمة منتور (ريمون صليبا) المهاجرة إلى الأرجنتين يقع منتور في حب نغم (مهى بطيش) ابنة رئيس البلدية أدهم (وجيه صقر) . لكن والدها يريد ان يزوجها من رضى (بشير مارون) الخارج من السجن .

يقرر منتور بالمشاركة مع كيندا (الطفلة كيندا فواز) أن يتنكر بزي عمته الآتية من الأرجنتين لتوهم أختها نغم أن منتور سيحصل من عمته على مال كثير كونه وريثها . لكن جرى ما ليس في الحسبان ولعبة منتور وكيندا البريئة أصبحت مشكلة على صعيد المنطقة كلها . ماذا سيحل بمنتور وكيندا ؟ من سيتزوج من نغم ؟ما هي قصة الدونا منتورا عمة منتور ؟ من سيكشف الملعوب ؟ ماذا سيحل برئيس البلدية أدهم ورضى؟ وما سيكون مصير الارض . أحداث متتالية ومواقف مضحكة.

المصدر: Agencies