البرامج تكتمل هذا الأسبوع عبر شاشة الـmtv وهذه تفاصيلها

  • فنون
البرامج تكتمل هذا الأسبوع عبر شاشة الـmtv وهذه تفاصيلها

تكتمل انطلاقة الموسم الجديد من البرامج المميزة على الـMTV مع الحلقة الاولى من البرنامج الكوميدي "ما في متلو" مع وجوه ممثليه المعروفة،  يليه حوار مفتوح ومكشوف مع ضيوف برنامج "المكتب الثاني" وهم أبرز مشاهير العالم العربي، والبداية مع المخرج سيمون اسمر ، بمحاورة من مقدّميه رجا ناصر الدين ورودولف هلال، وصولاً الى نجوم من عالم الصغار، يتحدثون بلغة الكبار في "لمـّا يحكوا الصغار" مع محمد قيس كل ليلة جمعة بعد الاخبار.

هذا وسيتسنى للجميع، مشاهدة فيلم "فيتامين" السبت بعد أخبار الثامنة، من بطولة ماغي بو غصن وكارلوس عازار.

اما ليلة الأحد بعد الأخبار، فالموعد المنتظر لانطلاق برنامج "ديو المشاهير" Celebrity Duets في موسمه الثاني، موسم يعوّل عليه كثيرون بأن يكون علامة فارقة في مجال الغناء والترفيه والمنافسة الراقية، بوجود مشتركين من مجالات متعددة ولجنة تحكيم مؤلفة من الفنان اسامه الرحباني، المخرج سيمون أسمر والاعلامية منى ابو حمزة.

وللدراما حصتها ايضاً على الـMTV مع مسلسل "محرومين" الذي يعرض بعد الاخبار من الأحد حتى الاربعاء في معالجة درامية لابطال يعيشون تحت عتية الفقر، بالإضافة الى مسلسل "وين كنتي" بجزئه الثاني، تعرضه الـمحطة من الاثنين حتى الجمعة الساعة عند 6:45.

أما برنامج "تحقيق" مع كلود أبو ناضر هندي يستمر عرضه كل أحد الساعة 6:45 و"علم وخبر" مع غادة عيد في موعده الجديد كل سبت الساعة 6:30 في عرض مباشر.

المصدر: Kataeb.org