الجسر عن باسيل: ما بيخلّي مشروع يمشي وبدو ياخد كل شي

  • محليات
الجسر عن باسيل: ما بيخلّي مشروع يمشي وبدو ياخد كل شي

ما زال الغليان في أوساط الشارع السُنّي مُستمراً بعد المواقف الأخيرة لرئيس "التيار الوطني الحر" الوزير جبران باسيل وذلك بحسب ما كتب موقع MTV.
وأتى الكلام الأخير لعضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر عن الحقوق والصلاحيات لافتاً من ناحية الزاوية التي تناولها في العلاقة مع "الوطني الحر".
وتساءل الجسر، في حديث لموقع mtv: "كيف يتحدّث باسيل عن حقوق المسيحيين في الإدارات والوظائف في حين يقف عائقاً أمام الإنماء المتوازن في المناطق كافّةً؟"، مُضيفاً: "نحن مَن علينا أن نعبّر عن الخشية على حقوقنا بفعل الحرمان المطلق الذي نعاني منه في مناطقنا، أمّا هو فأمّن البترون إنمائياً".
ويرى أنّ "باسيل لا يراعي الواقع الديموغرافي والجغرافي في لبنان"، كاشفاً عن "دراسة يتمّ الإعداد لها على مستوى الإنماء المتوازن وسنعلن عن نتائجها في الوقت المناسب".
وتابع الجسر: "ما بيخلّي مشروع يمشي وبدو ياخد كل شي"، متسائلاً: "هل نحن مواطنون درجة ثانية وهل انتهى الدستور والقوانين كي يتصرّفوا بهذا الشكل؟".
ونقل "الغضب العارم الذي يعمّ الشارع لم يهدأ حيال الأسلوب الذي ينتهجه باسيل، فما يقوم به غير مقبول على الإطلاق"، قائلاً: "ما فيه يكمّل هيك، الصبح بيحكو شي والمسا بيحكو شي تاني".

المصدر: MTV