الجميّل: الأشرفية لا تركع إلا لله ولا تركع لحزب الله

  • محليات
الجميّل: الأشرفية لا تركع إلا لله ولا تركع لحزب الله

أعلنت لائحة بيروت الأولى في دائرة بيروت الأولى وتضم: ميشال فرعون - نديم بشير الجميّل - جان طاروزيان - عماد وكيم - ألين مرغوفوسيان - رياض عاقل - كارول بابيكيان - أفاديس جاتسيان.

عضو كتلة الكتائب النائب نديم الجميّل قال في كلمته: "أحيانا أقول لقد تعبت وملّيت من هذا الوضع الميؤوس منه، ولكن عندما أسترجع ظروف وتضحيات أبائنا وإخوتنا أقول لا يحق لنا أن نيأس ونتعب ونستسلم، كي يبقى لبنان حيًّا".

ولفت الى أن المقاومة اللبنانية كانت حجر الزاوية للدفاع عن لبنان ومنذ 20 سنة كان لقاء قرنة شهوان الذي كان الإستقلال الثاني ونحن موجودون للمحافظة على هذا الإستقلال ونحن هنا للتذكير أننا لسنا مكسر عصا.

وأشار الى ان لائحتنا تشكلت من الكتائب والقوات وفرعون ومن الرامغافار وكل الحلفاء ومجموعات الأشرفية والحياة القوية لنمثل كل مناطق بيروت الأولى.

وقال الجميّل: " لقد وعدناكم منذ 9 سنوات أنّ الأشرفية لا تركع إلا لله ولا تركع لحزب الله وقد حاولوا في خلال السنوات التسع أن يركّعوا لبنان وقد ركّعوا قرار الحكومة لكنّ الأشرفية لا تركع إلا لله ولا تركع لحزب الله".

                                            

النائب ميشال فرعون سأل: كيف يتجرأ من اتهم بنهب واختلاس مئات الملايين الدولارات أن يتكلم عن النظافة وكيف يتجرأون على اتهام "المستقبل" بأنهم داعشيون؟

أضاف: كيف يتجرأ الذي لم يفعل شيئا غير أنه استفز وقمع ممثلينا في تياره أن يتكلم علينا؟

وقال: في العالم الإفتراضي يظن البعض أن "كوش بويا" تغطي عن الفساد ولكن نحن لسنا كذلك، فرأسمالنا حب الناس وهذه اللائحة هي حرة وأولى في مبادئها وغيرتها على المنطقة، مشيرا الى اننا سجلنا هذه اللائحة نهار عيد الأم كونها تشبهها وشرسة عندنا يتطاولون على أولادها.

وتوجه فرعون الى الناخبين في بيرون قائلا: "يا أهلي في بيروت الأولى أنتم كلمة الفصل ونحن مواد السلام ولكن عند الإستحقاق تتحول المنطقة قلعة للإلتزام الوطني، في 6 أيار انتخبوا من يمثلكم وليس من يغريكم".

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre