الحريري: سنعقد جلسة لمجلس الوزراء في هذه المدينة!

  • محليات
الحريري: سنعقد جلسة لمجلس الوزراء في هذه المدينة!

أقام الوزير السابق النائب محمد الصفدي مأدبة سحور في دارته بالبترون على شرف رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، حضرها نائب رئيس مجلس النواب فريد مكاري، وزراء، نواب وشخصيات طرابلسية وشمالية.
وتحدث الوزير الصفدي، فقال: "أود أن أرحب بالصديق الصدوق الرئيس سعد الحريري ورفاقه، كما أرحب بإخواني وأخواتي الذين بأكثرهم من مدينة طرابلس، فأهلا وسهلا بكم في بيتكم"، مضيفا: "من دون شك أن دولة الرئيس أعطى اهتماما للمنطقة، وهي من اولوياته في هذا الحكم، وكنا دائما نقول أن أحدا لم يهتم بنا من قبل، نجدها فرصة لكي نلتف جميعا حوله".
من جهته، قال الرئيس الحريري: "في الفترة الأخيرة بنينا علاقة وطيدة وأخوية مع الوزير الصفدي، وهي علاقة كانت دائما مبنية على الصراحة، فأنا أقدر هذه الأخوة وتلك الصداقة بيننا، وشكرا على هذا السحور في هذا الشهر الفضيل، الذي يجمع الأشخاص الطيبين من طرابلس، والذين هم بالفعل طيبون، ويحملون دائما النخوة والصدق في علاقاتهم". 
وأضاف: "أنا أعرف أن المراحل السابقة، سواء في فترة غيابي أو في مراحل أخرى مرت، كان الوضع صعبا، ولكن اليوم هناك جو جديد في البلد سيكون إن شاء الله لمصلحة لبنان ككل ولا سيما طرابلس".
وتابع: "من هنا أشكر الجميع على وجودهم، وإن شاء الله نلتقي قريبا في طرابلس مجددا، ونعمل لمصلحة لبنان ولمصلحة طرابلس، التي هي فعلا بحاجة إلى الكثير من العمل".
وختم الحريري، قائلا: "نحن في مجلس الوزراء، سنعقد جلسة لمجلس الوزراء في طرابلس ونقر المشاريع التي تحتاجها المدينة". 

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre