الحريري يقذف قانون ضمان الشيخوخة الى ما بعد الانتخابات

  • محليات
الحريري يقذف قانون ضمان الشيخوخة الى ما بعد الانتخابات

وعد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، بأن "تنجز الحكومة قانون ضمان الشيخوخة في أقرب وقت ممكن بعد الانتخابات النيابية، من أجل مساعدة كل مواطن له الحق في أن يعيش بكرامة حين يكبر بالسن". وقال: "هذا الموضوع عمل عليه كثيرا الرئيس فؤاد السنيورة في مجلسي الوزراء النواب، ونحن سنستكمل هذا الجهد بعد الانتخابات".

كلام الرئيس الحريري جاء خلال رعايته مساء اليوم، حفل العشاء السنوي لجمعية دار العجزة الإسلامية في فندق "فور سيزون"، بحضور الرئيسين تمام سلام وفؤاد السنيورة وعقيلتيهما وحشد من الفعاليات الاجتماعية والاقتصادية وشخصيات.

في سياق منفصل، شارك الحريري مساء اليوم، في مهرجان دعم القدس الذي أقامته جمعية "الفتوة الإسلامية" بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج تحت عنوان: "الحلم الأقصى"، في ملعب بيروت البلدي بحضور الرئيسين فؤاد السنيورة وتمام سلام وحشد كبير من علماء الدين والمواطنين.

وتحدث الرئيس الحريري بالمناسبة، فقال: "هذا المهرجان هو لدعم القدس، والقدس تستحق أن نجتمع لأجلها ولأجل وحدتها، ولكي نقول أنه مهما حصل، القدس كانت وستبقى العاصمة الأبدية لدولة فلسطين".

وأضاف: "هذه هي بيروت التي نعرفها، بيروت العروبة، بيروت الوقوف إلى جانب القدس وفلسطين، بيروت الاعتدال والعلم والمحبة والنور. هي بيروت التي نريد أن نحافظ عليها. وأنا على ثقة بأن كل واحد وواحدة فيكم سيلبي نداء بيروت في السادس من أيار وينزل إلى صناديق الاقتراع، وسيشارك الجميع بكثافة في هذه الانتخابات، دفاعا عن بيروت وهويتها وعن مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

المصدر: Kataeb.org