الخازن: الكتائب حزب أساسي ومن المهم أن يتمثل في الحكومة

  • محليات
الخازن: الكتائب حزب أساسي ومن المهم أن يتمثل في الحكومة

رأى النائب فريد هيكل الخازن ان الضيقة الاقتصادية التي يمر بها البلد لم ير مثلها، قائلا: "الناس منهكة واعتقد ان معالجة الوضع الحكومي بحاجة الى التواضع، وهناك ناس هم "ام الصبي" اي رئيس الجمهورية ومن ثم القوى السياسية"، مشيرا الى انه لا توجد تنازلات اساسية لمصلحة البلد.

وتابع: "هناك رئيس موجود سواء كنا معه ام ضده لديه صفة تمثيلية كبيرة في البلد، ولا ارى ان نقصان حقيبة من هنا او زيادة من هناك سيخرب البلد بل العكس".

ولفت الخازن في حديث عبر "ام تي في" الى ان الجو في البلد يوحي بان التيار هو  المعطل لتشكيل الحكومة ، مشيرا الى التشنج القائم بين باسيل وجعجع، وبين باسيل والاشتراكي، وبين باسيل وبري،مضيفا: "كلام باسيل عن رفضه اعطاء وزارة الاشغال للمردة"، كل هذه التشنجات ليست خافية على احد، مشددا على ان باسيل عليه القيام بعمل ما يخفف من التشنج ، موضحا: "انه لا يريد من خلال هذا الكلام ان يأخذ باسيل دور الحريري بل لكون باسيل لديه هذا الكم الهائل من التشنج في البلد".

واكد الخازن ان هناك مسؤولية على الجميع بانقاذ البلد،سائلا: لماذا يريد باسيل ان يفتعل معنا مشكلة طالما ان الانتخابات مرّت ونحن مددنا يدنا له؟

واعتبر الخازن ان هناك مشكلة باداء التيار وعليهم العمل على تخفيف التشنج.

ولفت الخازن الى اننا نتعاطى مع ملف الحكومة وكان وضع البلد بخير.

 وعن العقدة الدرزية اشار الخازن الى انه ليس ضد توزير النائب طلال ارسلان، كاشفا عن ان الوضع الاقتصادي ليس جيدا، اضاف: كتلة ارسلان فيها مسيحيون لم لا يصار الى توزير احدهم، مشددا على ان الامور تحتاج الى تنازلات.

تابع: ارسلان نائب بينما حزب الكتائب حزب اساسي واحد لا يتكلم معهم ومن المهم ان يتمثلوا في الحكومة.

المصدر: Kataeb.org