الخازن بعد لقائه والحسيني الجميّل: نؤكد على تحالفنا وتعاوننا مع الكتائب لبناء دولة القانون والمؤسسات ومكافحة الفساد‎

  • محليات
الخازن بعد لقائه والحسيني الجميّل: نؤكد على تحالفنا وتعاوننا مع الكتائب لبناء دولة القانون والمؤسسات ومكافحة الفساد‎

إستقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي النائبين المنتخبين عن دائرة كسروان جبيل فريد هيكل الخازن ومصطفى الحسيني في حضور الأستاذ شاكر سلامة .
كما حضر اللقاء نائب رئيس الحزب الدكتور سليم الصايغ .
اثر اللقاء اعلن النائب الخازن: كانت جولة افق وتقييم للعملية الانتخابية التي حصلت في كسروان وتدخلات النفوذ والسلطة والمال التي كان لها تأثير كبير على نتائج المعركة والتي أدت بشكل او باخر الى شوائب في نتائج الانتخابات وفي العملية الديموقراطية وسلامة الاقتراع الديمقراطي.
اضاف الخازن :" لقد قيمنا الوضع السياسي والوطني و بالرغم من كل العقبات والتدخلات كان لا بد من إجراء هذه الانتخابات التي تؤكد بالحد الأدنى ان هناك شيئاً من الديمقراطية لا يزال قائماً في لبنان، ونحن وحزب الكتائب حريصون كل الحرص على الدستور وعلى الاستحقاقات الديموقراطية بمواعيدها وعلى احترام القوانين وعلى ان يبقى لبنان ربما البلد الوحيد في هذه المنطقة والجوار الذي يعيش الحد الأدنى من الحياة الديموقراطية.
وتابع الخازن :" كان هناك تأكيد على ان التحالف والعلاقة والتعاون مع حزب الكتائب في ما يتعلق ببناء دولة القانون والمؤسسات ومكافحة الفساد، ووضع حد للصفقات المشبوهة التي تتم واستعادة الثقة الاقتصادية، من خلال طبقة سياسية بعيدة عن المحاصصة وعن تقاسم مغانم الدولة أمر ضروري. وسيكون مشروع تعاون وتواصل دائم مع حزب الكتائب لاستكمال العناوين السياسية والوطنية التي طرحت خلال الانتخابات، فهناك مشروع وطني اسمه لبنان يجب ان نحافظ عليه من خلال تماسكنا مع بعضنا البعض.

المصدر: Kataeb.org