الرئيس الجميّل: الجيش فوق كل الاعتبارات ولا يمكن الا ان نكون الى جانبه

  • محليات
الرئيس الجميّل: الجيش فوق كل الاعتبارات ولا يمكن الا ان نكون الى جانبه

اعتبر الرئيس أمين الجميّل ان ما يحصل اليوم في معركة تحرير جرود رأس بعلبك والقاع من داعش قمة الوطنية متوجها بتحية اكبار ومحبة للجيش لان ما يقوم به هو محطة تاريخية يجب ان يتوقف الجميع عندها، مضيفا:" كلنا تقدير ودعم للقيادة وللضباط والعسكر ولكل من يتحمل المسؤولية العسكرية والوطنية ونشد على أيديهم".

الجميّل وفي حديث لبرنامج اليوم السابع عبر صوت لبنان 100.5، أكد ان على الشعب اللبناني ان يقف الى جانب الجيش دون اي تحفظ في هذه الوقفة البطولية التي يُسجّلها، معتبرا ان الجيش اللبناني يعيد الامل لدى اللبنانيين بالمستقبل، والثقة بهذه المؤسسة المهمة التي تجسد وحدة الشعب ومثال للشجاعة والعطاء، وقال:" لا يمكن ان نكون الا الى جانب جيشنا العظيم ونأمل ان يكون ذلك فاتحة خير لمصالحة المواطن اللبناني مع مؤسسات الدولة بدءا بالجيش".

وتمنى الجميّل نجاح هذه العملية وان يحمي الله الجيش وجنوده من الصعوبات الكبيرة التي يمكن ان تحصل، مضيفا:" لا بد من ان تكون هذه المعركة خطوة نوعية بمسارنا الحالي، لاننا نعلم جميعا حجم اليأس والخيبة لدى الشعب".

وشدد على ان الجيش فوق كل الاعتبارات، وهو اظهر انه يجسّد الوحدة الوطنية وطموحات الشعب اللبناني، مشيرا الى انه هو المثال الاعلى لما نطمح اليه على ان يبقى موحداً وبهذه الجهوزية والفعالية ودائما في خدمة لبنان".

المصدر: Kataeb.org

popup close

Show More