الرئيس الجميّل وعقيلته في مهرجانات بعلبك الدولية

  • متفرقات
الرئيس الجميّل وعقيلته في مهرجانات بعلبك الدولية

حضر الرئيس امين الجميّل وعقيلته السيدة جويس الجميّل الحفل الثاني في افتتاح مهرجانات بعلبك الدولية في الذكرى الستين على تأسيسها والتي احيتها فرقة كركلا.

وقد اعد محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر استقبالا مميزا للرئيس الجميّل عند الباب الخارجي للقلعة الاثرية بحضور رئيس بلدية المدينة العميد حسين اللقيس وفعاليات المنطقة.

وبعد انتهاء الحفل توجه الرئيس الجميّل وعقيلته السيدة جويس ومحافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ورئيسة لجنة المهرجانات الاستاذ عبد الحليم كركلا الى المسرح وقال الجميّل ان "هذه الفرقة هي التي تقاوم اليوم بالفن والثقافة وها نحن اليوم نعود الى بعلبك وفرقة كركلا صالحتنا مع لبنان الذي نريد، لبنان الفن والابداع ولبنان الابدي السرمدي". كما شكر المحافظ خضر على الاستقبال ورئيسة لجنة المهرجانات ورئيس البلدية على جهودهما.

بدوره، قال المحافظ خضر انها "المرة الاولى منذ ان توليت مركز المحافظ يأتي بها رئيس جمهورية الى افتتاح المهرجانات واضاف:"فخامة الرئيس هذه بعلبك التي تحبونها، بعلبك العز والحضارة والثقافة وهذا هو لبنان الذي نعمل له جميعا. نشكر حضورك ودعمك لنا ولقد شرفت بعلبك ودراج بعلبك."

رئيس البلدية العميد حسين اللقيس اعتبر، من جهته، ان "بعلبك الرائعة تزداد روعة بحضور فخامة الرئيس امين الجميّل وهي ستعمل دائما على اظهار الوجه الحقيقي للبنان." 

المصدر: Kataeb.org