الراعي: نأمل ان تسود روح التعاون في الحكومة لمواجهة التحديات الكبيرة

  • محليات
الراعي: نأمل ان تسود روح التعاون في الحكومة لمواجهة التحديات الكبيرة

هنأ البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بتشكيل الحكومة الجديدة. وأمل "أن تسود روح التعاون بين أعضاء هذه الحكومة لمواجهة التحديات الكبيرة ولا سيما منها الاقتصادية والمعيشية والاجتماعية والامنية، ولتأمين مناخ من الاستقرار والطمأنينة لشعب لبنان الحبيب".

وإذ شدد على "ضرورة تغليب المصلحة الوطنية العليا على كل الاعتبارات الشخصية والفئوية والحزبية"، سأل الله ان "يكلل خطوات الحكومة الجديدة بالخير والنجاح".

وكان الراعي استقبل قبل ظهر اليوم في الصرح البطريركي في بكركي، اللجنة المنبثقة من الأحزاب المسيحية لمتابعة ملف الحوض الرابع في مرفأ بيروت، في حضور المطران بولس الصياح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني، الوزيرين السابقين نقولا صحناوي وفادي عبود، المحامي شادي سعد، نازارات صابونجيان، ناصيف صالح، شوقي الدكاش، خليل ليون وشارل سابا.

وكانت مناسبة أثنى فيها الراعي على عمل اللجنة شاكرا لها "الجهود التي بذلتها في هذا الإطار". وأعرب أعضاء اللجنة من جهتهم عن "تقديرهم العميق للدعم الذي قدمته البطريركية حيال هذا الملف الوطني المهم".  

المصدر: Kataeb.org