السيدة ماجدة الرومي ترعى عائلة مصرية لمدى الحياة!

  • فنون
السيدة ماجدة الرومي ترعى عائلة مصرية لمدى الحياة!

 قامت السيدة ماجدة الرومي بجولة على المناطق والقرى الفقيرة في مصر، حيث دعت الفنانين والممثلين المصريين للالتفات إلى أوضاع أهالي هذه البلدات التي تحتاج إلى دعم الجميع. هذا وقد أخذت السيدة ماجدة الرومي على عاتقها مساعدة عائلة مصرية فقيرة وتأمينها لمدى الحياة.  

وفي التفاصيل، قال المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة "راعي مصر" الخيرية إن زيارة السيدة ماجدة للقرى الأكثر فقرا بمركز أرمنت بمحافظة الأقصر، والتي انتهت منذ أيام كانت مثمرة بكل المقاييس، حيث تبرعت الرومي بإعادة بناء جميع المنازل المتهالكة التي زارتها.

وأضاف "رمزي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن" أن "الرومي" تبرعت بأدوية لمستشفيات "راعي مصر"، المتنقلة، والتي تخدم الواحدة منها أكثر من 500 مريض  في المرة الواحدة، بعيادات الباطنة والأطفال والنساء والجلدية والرمد والأنف والأذن والحنجرة والأسنان، والعديد من التخصصات مجانا.

كما تبرعت بجهاز للرمد وعدة أجهزة  طبية لعيادة مركز أرمنت، ودفعت دين عدد من الغارمات بالأقصر، وتابع أنها لم تكتفي بذلك، بل ناشدت جميع الرحماء داخل وخارج مصر بالمشاركة ليس فقط بدفع النقود، بل بالتبرع بالوقت والجهد لمشاركة البسطاء معاناتهم.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة ماجدة الرومي حفلا غنائيا خيريا بالقاهرة في الخامس من أبريل المقبل، يخصص دخله لدعم الأعمال الخيرية التي تقوم بها مؤسسة "راعي مصر للتنمية".

 

المصدر: Kataeb.org