الكشف عن الجهة التي ادعت على هشام حداد... والاخير يردّ: ليتحرّكوا ضد الفساد

  • محليات
الكشف عن الجهة التي ادعت على هشام حداد... والاخير يردّ: ليتحرّكوا ضد الفساد

اعلن المدعي العام التمييزي سمير حمود للـ LBCI ان النيابة العامة التمييزية هي التي حركت الشكوى ضد هشام حداد لأن بعض الكلمات التي وردت فيها اساءة وتشهير وتعرض علاقات لبنان بدولة أخرى والمحكمة هي التي تفصل بصحة هذا الادعاء.

وكانت مصادر سعودية مطّلعة قد اكدت للـLBCI ان لا دخل للمملكة بتحريك دعوى ضد مقدّم برنامج "لهون وبس" هشام حداد. كما نقلت عن مصادر اخرى قولها ان لا رئيس الحكومة سعد الحريري او الأمين العام لتيار المستقبل احمد الحريري على علاقة بتحريك الدعوى.

الى ذلك، اعتبر رئيس مجلس ادارة الـLBCI بيار الضاهر في مداخلة عبر الجديد ان هناك من يريد ان يلهي المواطن بأمور سخيفة كي لا يتكلّم بأمور اهم خصوصاً اننا على ابواب انتخابات، لافتاً الى ان هذه السلطة تدفعنا لسؤال نفسنا ما اذا كنا فعلاً نريد العيش في هذا البلد.

ورأى الضاهر ان اي موضوع يُطرح في البلد يُحدث انشقاقا عامودياً، وتوجّه الى هشام حداد بالقول: "ناطرينك بسقف اعلى الثلاثاء"، لافتا الى أن حداد قدّم حلقات أقوى من تلك التي تم الادعاء عليه على اساسها.

حداد استبعد من جهته ان يُعلن احد مسؤوليته عن الدعوى، وقال: "من الجيّد ان يتحرّك المدعي العام من تلقاء نفسه، لكن فليتحرّك ايضا تجاه ملف النفايات والكهرباء وكل ملف فساد".

واكد حداد ان هذه الدعوى لن تثنيه وسيكون اقوى واقصى، معتبراً ان قرب الانتخابات النيابية هو السبب الوحيد، ولان الـlbci اخذت قراراً بدعم القوى البديلة عن السلطة الحالية. 

المصدر: Kataeb.org