المحاضر تلاحق الروزا 24 في الدورة والمرفأ...فكان الردّ في طرابلس!

  • متفرقات
المحاضر تلاحق الروزا 24 في الدورة والمرفأ...فكان الردّ في طرابلس!

نفّذ سائقو الباصات العاملة على خط بيروت طرابلس اعتصاما، اليوم في ساحة عبد الحميد كرامي، احتجاجا على تحرير محاضر ضبط بحقهم في منطقتي الدورة والمرفأ.

وألقى أمين صندوق اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال نقيب سائقي السيارات العمومية شادي السيد كلمة قال فيها: "نقف اليوم مع سائقي الباصات "الروزا 24" تضامنا مع مطالبهم الملحة، فيما تلاحقهم محاضر مخالفات سير في منطقتي الدورة والمرفأ ومن بينهم 28 سائقا من طرابلس والشمال نفذت بحقهم محاضر سير عدة بشكل جائر وتتراوح قيمة المحضر الواحد بين المئة وخمسين ومئتي الف ليرة، وذلك بسبب توقفهم لدقائق في المنطقتين المذكورتين".

اضاف: "ما نطلبه هو المساواة بين طرابلس وبيروت، والا لماذا يجب أن نقبل بعدم إخضاع سائقي بيروت وجونية لنفس المعايير، هل كتب لابن طرابلس والشمال الغبن والظلم في كل الميادين تحت عنوان "ناس بسمنة وناس بزيت".

وطالب السيد وزارة الداخلية بأن تكون "على مسافة واحدة من الجميع، ولا يمكننا اذا بقي الظلم إلا أن نذهب إلى التصعيد، ولو تجنبنا في مرحلة الانتخابات التصعيد الكلي، كي لا يتهمنا أحد هنا أو هناك باستغلال الاستحقاق. نعدكم انه سيكون لنا بعد الانتخابات كلام آخر وسلوك مختلف، قد يبدأ الأمر باقفال الطرق وما هو أكثر من ذلك. فالسكوت على الظلم غير وارد بل لا يمكن السكوت عليه".

وقد عمد السائقون إلى إبراز المحاضر المحررة بحقهم لوسائل الإعلام مطالبين بإلغائها ومنع تحرير محاضر جديدة أسوة بباقي السائقين.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام