المطران مظلوم: اصبح الدستور والقانون وجهة نظر

  • محليات
المطران مظلوم: اصبح الدستور والقانون وجهة نظر

اكد النائب البطريركي العام المطران سمير مظلوم ان موقف البطريركية المارونية يعبّر عن قلق اللبنانيين من الاعداد الهائلة للنازحين السوريين وما يشكّله من اخطار.

المطران مظلوم وفي حديث لبرنامج اليوم السابع عبر صوت لبنان 100.5، قال: "المجلس النيابي الحالي عمره 8 سنوات بعد التمديد لنفسه لـ3 مرات وامام هذه المخالفة الكبرى اصبح عدم اجراء انتخابات فرعية لانتخاب نائب او نائبين امراً بسيطاً،" معرباً عن اسفه لاننا مرينا وما زلنا نمر بمرحلة اصبح فيها الدستور والقانون وجهة نظر.

وتعليقاً على رفض الفاتيكان السفير الذي عيّنه لبنان بسبب انتمائه الى الماسونية، اجاب: "ليس جيداً بحق احد حصول مقاطعة بين لبنان والكرسي الرسولي مع كل ما قام ويقوم به لاجل لبنان ولا يجب ان يكافأ بهذه الطريقة".

وإذ هنأ المطران مظلوم الرئيس ميشال عون بالذكرى الاولى لانتخابه رئيساً، قال: "انتظر اللبنانيون ما هو اكثر وان يعود البلد الى طبيعته وصورته الحقيقية"، مشيراً الى ان هناك اموراً تحققت وفخامة الرئيس له الفضل بمتابعتها لكن في الوقت عينه ليس كل ما يتمناه الرئيس والشعب تحقق وننظر الى السنة القادمة على امل تحقيق اكثر مما تحقق في السنة الحالية. 

المصدر: Kataeb.org