انتخاب ملكة جمال الجامعة اللبنانيّة الدوليّة LIU مع رامي عياش

  • فنون

كما جرت العادة السنويّة ، أقامت الجامعة اللبنانيّة الدوليّة LIU  بمجهود أدارتها في فرع جبل لبنان (الصالومي) بتنظيم حفل أنتخاب ملكة جماال الجامعة بكل فروعها. السنة كان الموعد في فندق الهيلتون صالة الأمارات . في هذه الصالة إجتمع أهل الأكاديميّة بأهل الصحافة و الفن و الجمال و كافة فعاليات المجتمع برعاية وزارة السياحة.

لجنة الحكم هذه السنة تألّفت من : الدكتور هراتش، الإعلامية كارلا حداد، الإعلامي ماجد بو هدير ، الممثل جان دكاش، السيدة مها خليل و السيدة نبيلة بزّي.  و قدّمت الحفلة الإعلامية رلى بحصون.

قبل اعلان  النتائج و فوز الملكة اعتلى المسرح البوب ستار " رامي عياش " وقّدم عددا من الاغنيات موجها تحية الى كل المشتركات املا الفوز للاجمل والافضل كما صرّح ان العلم هو افضل سلاح لمواجهة الجهل و الافكار القديمة.

وبمبادرة جميلة من الجامعة قام الدكتور غابي خوري بتكريم لجنة التحكيم بدروع تكريميّة بإسم الجامعة.

مفاجئة كانت من المايسترو ايلي العليا الذي وّجه مباركة  للنجم رامي عياش الذي اصبح اب للمرة الثانية املا ان يبقى فوق رأس عائلته ويحفظها من الشر.

اللحظة الحاسمة اتت و اعلُنت النتيجة التي كانت لصالح الطالبة "بيرلا خوري" التي حصلت على تاج الملكة.

أما الوصيفة الاولى فكانت سعاد جرادي و الثانية جاين معوشي و ميس اليغانس للطالبة اليسا زمك و ميس فوتوجينيك للطالبة تاتيانا درغام , يذكر ان الحفل كان من تنظيم السيدة منال الخوري شلهوب، الجندي المجهول ، و التي تتقن تنظيم حفلات و مناسبات الجامعة بحرفيّة و إمتياز.

المصدر: Agencies