انذار من مياه بيروت وجبل لبنان الى المتخلفين

  • محليات
انذار من مياه بيروت وجبل لبنان الى المتخلفين

دعت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، في بيان، جميع المشتركين الى تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم الى الجباة المختصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها او لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز اون لاين لتحويل الاموال TMO او عبر شركة نتكومرس التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الائتمان عبر الانترنت، على موقع المؤسسة lb.gov.ebml.www ، فيزا من خلال مصرف الاعتماد اللبناني ش.م.ل. وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل.

وأنذرت المؤسسة المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2018 للمرة الاخيرة بعد ان انقضت مهل الانذارات السابقة الموجهة اليهم، ودعتهم الى دفع ما يترتب عليهم تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الاستثمار بحقهم، علما ان بدلات العام 2018 قد مدد تاريخ اخضاعها لغرامات التأخير بمعدل 2% شهريا بحيث اصبح اعتبارا من تاريخ 1/10/2018 بدلا من 1/9/2018.

وأعلنت المؤسسة انه تحسسا منها للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد عمدت الى الاعفاء من غرامات التأخير وللمرة الاخيرة على بدلات الاشتراكات العائدة للعام 2017 وما قبله بنسبة (90%) لغاية تاريخ 31/12/2018، كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة للعام 2017 لفترة اقصاها تاريخ 31/12/2018 ايضا، وهي تأمل من المشتركين الكرام التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون اي تأخير.

وذكرت المؤسسة المشتركين ان اوقات فتح واقفال الصناديق في دوائر التوزيع من يوم الاثنين ولغاية يوم الخميس هي من الساعة 8,15 ولغاية الساعة 15,00 باستثناء أيام الجمعة بحيث تكون من الساعة 8,15 ولغاية الساعة 10,30. وأملت من المشتركين التجاوب مع هذا الاعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم من دون اي تأخير.

وختم البيان: "يعتبر هذا الاعلان بمثابة انذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن"

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام