انسحَبا من بيت الوسط...وظهور مفاجئ لعقاب صقر!

  • محليات

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم، في “بيت الوسط”، المرشح عن المقعد السني في دائرة بيروت الثانية نبيل الحلبي، في حضور النائب عقاب صقر.

بعد اللقاء، قال الحلبي: “أنا هنا اليوم لأعلن موقفا بالنسبة لموضوع الانتخابات، وهو انسحابي من الترشح عن دائرة بيروت الثانية. وقد أردت أن أكون في بيت الوسط، هذه الدار الكريمة، لكي أعلن الانسحاب لصالح لائحة تيار المستقبل في بيروت الثانية، وأدعو كافة الأهل والأخوة والأصحاب الذين وضعوا ثقتهم بنا، سواء في بيروت أو في المناطق، أن يبقوا مع هذا الخط، لأن المرحلة المقبلة، حتى سنة 2022، ستكون مرحلة حساسة جدا في المنطقة”.

الى ذلك، استقبل المرشح عن المقعد السني في دائرة الشوف - عاليه نبيل معاد الذي أبلغه قراره الانسحاب من الانتخابات النيابية، "حرصا على وحدة الصف داخل تيار المستقبل وفي إقليم الخروب تحديدا، واضعا نفسه، كما دائما، بتصرف الرئيس سعد الحريري ومرشحي تيار المستقبل على اللائحة التي ستضمهم في دائرة الشوف - عاليه".

من جهته، أكد الرئيس الحريري لمعاد أنه "يثمن غاليا وفاءه ووفاء كل إقليم الخروب لخط الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولتيار المستقبل"، معتبرا أن "من يصطاد في الماء العكر، وخاصة في بلدة برجا، سيخيب أمله، مرة جديدة، في هذه الانتخابات، لأن برجا وأهلها يعلمون جميعا، أن كل نواب تيار المستقبل في الشوف وغيره، سيكونون دائما صوت برجا في البرلمان، وأن الرئيس سعد الحريري شخصيا، هو من يمثل برجا في الندوة النيابية والحكومة وكل المنتديات، ويأخذ على عاتقه الشخصي تنميتها وتلبية حاجات أهلها الشرفاء الطيبين".

من جهته، قال معاد لدى مغادرته: "تشرفت اليوم بلقاء الرئيس الحريري الذي شرح لي الظروف التي حالت دون أن تتمثل برجا على لائحة التحالف بين "تيار المستقبل" والحزب التقدمي الاشتراكي و "القوات اللبنانية"، وقد تفهمت هذه الظروف، وأعلنت له سحب ترشحي، كما أكدت له أن برجا ستبقى إن شاء الله معه ولن تغيّر الخط، وهي ستدعم لائحة التحالف".

المصدر: Kataeb.org