ايمن زبيب طلب يدها وعائلتها مستاءة!

  • فنون
ايمن زبيب طلب يدها وعائلتها مستاءة!

يبدو أنّ الفيديو المنتتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من برنامج الاعلامية #رابعة_الزيات "لنا مع رابعة" على قناة "لنا" الفضائية والذي ظهر فيه الفنان أيمن زبيب يطلب يد شابة أمام والديها لم يلقَ استحسان عائلتها، فأوضحت في بيان لـ"النهار"، أنها "مستاءة من زج اسم ابنتها في المنابر الاعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي على أنها حبيبة الفنان أيمن زبيب بعد الخطوة المفاجئة التي قام بها على مرأى الناس".

ولفتت في بيانها إلى أنّ "علاقة صداقة تربطنا بزبيب منذ أكثر من 10 سنوات، ونحن أشبه بعائلته الثانية التي ساندته في بداية مسيرته الفنية، وهو يكنّ لنا المعزّة نفسها في اعتبار أبو بسام وزوجته وابنته كأفراد من عائلته، لا سيّما لدى قدومه إلى لندن، فهو يعلم أنه في بيته الثاني".

العائلة أوضحت أنّ "جلّ ما حصل هو اكتشافنا بمحض الصدفة وجود زبيب في حفل تبيّن أنه حلقة من برنامج للاعلامية رابعة الزيات، فتقدّمنا الحضور ليتنبّه زبيب إلى أبو بسام ويلقي التحية عليه، لنتفاجأ لدى سؤاله من جانب الزيّات عن موضوع الزواج بوقوفه وطلبه يد ابنتنا التي اعتلت المسرح معه من دون أن تفهم حقيقة ما يحصل على اعتبار أنها لا تفهم العربية لأنها ولدت في لندن ونشأت فيها". وختمت العائلة بيانها معتبرة أنّ "ما حصل أساء بسمعة ابنتنا لأنّه في الواقع لم تحصل خطوبة لا قبل طلب زبيب ولا بعدها، ولا وجود لعلاقة حب، فاقتضى التوضيح".

المصدر: وكالات