باسم مغنية مُكرَمًا في صوت لبنان 100.5: رفضت تقبيل كارول الحاج!

  • فنون
باسم مغنية مُكرَمًا في صوت لبنان 100.5: رفضت تقبيل كارول الحاج!

بعد فوزه بلقب افضل ممثل لرمضان 2018 عبر اثيرها، استقبلت اذاعة صوت لبنان 100.5 و 100.3 FM، الممثل اللبناني باسم مغنية  الذي عبّر عن سعادته وفخره بهذا اللقب، معتبرا نفسه أنه محظوظ بمحبة الناس له، وتمنى ان يطل في رمضان المقبل في عمل جديد يكون له النصيب الكبير من النجاح.

وتحدث باسم لبرنامج "عالموجة سوا" وفقرة "الحكي فن" مع الاعلاميين اندريه داغر وسيدة عرب عن الاعمال الذي شارك فيها برمضان ، معتبراً ان "تانغو" هو الافضل عربيا ، بينما بساطة "كل الحب كل الغرام" جعلته يتميز ويتربع على عرش المسلسلات، مثنيًا على تمثيل كارول الحاج وفادي ابراهيم والكثيرين من الممثلين المشاركين فيه.

وعن الانتقادات التي طالت العمل قال باسم :"العمل محلي والمنتج لا يستطيع تحمل كلفة انتاج ضخمة ،ولكل منتج ظروفه".

وعن ثنائيته مع كارول الحاج قال :" مما لا شك فيه بأن التغيير مطلوب ، ولكنني انا وكارول ننسجم كثيرا ويليق بنا الحب العذري وهذا ما يجذب الجمهور لنا،وانا مثلا رفضت ان اقبلها في المشهد الاخير من العمل كي لا أبدّل صورتنا امام الناس".

وحول فرض بعض المنتجين وجوها جميلة تفتقد للموهبة قال باسم: "ان ما تقوله يحصل في لبنان صح ، ولكن هناك بعض الشركات المحترمة يقترح فيها المنتج البطل، والمخرج يوافق عليه اذا كان مناسباً للدور، وهذا الكلام لا يصح على "كل الحب كل الغرام" لانه المنتج هو نفسه المخرج، ولكن في "تانغو" لا اعتقد ان مخرجاً بحجم رامي حنا يستطيع ان يفرض عليه المنتج ممثلا غير مقتنع به ، والامر نفسه ينطبق على المخرج اللبناني سمير حبشي.

وحول تغييب النجوم اللبنانيين واستبدالهم بنجوم عرب بالرغم من شروطهم التعجيزية في بعض الاحيان والاعتماد فقط على النجمات اللبنانيات في الاعمال المشتركة قال باسم: "المنتج بحاجة لاسامي يضمن من خلالها بيع مسلسله ، والاتجاه للاسماء العربية سببه الشهرة لا المهارة".

وعن دانييلا رحمة قال باسم: "دانييلا قدمت جهداً كبيراً خلال التصوير فحصدت النجاح ، والفضل الاول الكبير لنجاحها هو رامي حنا، والفضل الثاني لـ "إيغل فيلمز" التي آمنت بموهبتها".

وعن رفضه الوقوف امام غادة عبد الرازق ومسلسل "ضد مجهول" الحائز على اعجاب الجمهور العربي قال :" تانغو ايضا حاز على اعجاب المشاهدين على مدار العالم العربي والبطل الحقيقي للمسلسل هو المخرج رامي حنا، وقائد السفينة هو المنتج جمال سنان الذي لم يبخل على العمل باي شيء".

ووعد باسم مغنية مستمعي الاذاعة بعمل جديد وضخم وهو "ثورة الفلاحين"، واكد بأن الدور سيكون مختلفا عن كل ما قدمه سابقاً وسيتم عرضه على جزئين، الاول في دورة برامج الخريف، والثاني في رمضان المقبل على شاشة الـLBCI، وسيكون فخراً للانتاج اللبناني .

كما أشاد بمسلسل "درب الياسمين" واعتبر دوره في المسلسل بانه دور حياته.

وخلال الحلقة كانت مداخلة مع الممثل اليكو داوود الذي اشاد بموهبة باسم وحرفيته، كذلك كانت مداخلة  للممثل جوزيف بو خليل الذي اكد على حضور باسم القوي في عالم الدراما .

وفي الختام تم شرب نخب المناسبة وقطع قالب الحلوى بحضور أسرة الاذاعة.

المصدر: VDL (100.3 -100.5)