بالصوت- حسن الذي قُتل في كندا... حابب يرجع!

  • محليات
بالصوت- حسن الذي قُتل في كندا... حابب يرجع!

بعد أن قُتل الشاب العشريني حسن علي خير الدين من بلدة مجدلون- البقاع، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي تسجيلاً صوتيًا للشاب الذي كانَ يُحضِّر بحثًا حول "سيطرة اسرائيل على الإقتصاد العالمي".

وقال خير الدين في التسجيل الصوتي: "حابب إرجع.. أحبّ أن أعود الى لبنان، فهذا بلدي ولا أستطيع أن أتركه، حتّى في الفساد، يجب أن أعيش بالقرف لأغيّر بالبلد، فلا أستطيع أن أجيء من كندا حيث أعيش حياة جيدة وأحصّل المال وأقول إنني أريد أن أغيّر، فعليّ أن أعيش في لبنان وأدرك ما يحصل لكي أعمل على التغيير".

وكانت المعلومات قد اشارت إلى ان الشاب اللبناني حسن علي خير الدين من بلدة مجدلون- البقاع قد قتِل في عملية طعن بواسطة خنجر في 14 شباط - قبل يوم من عيد ميلاده الـ 23 ، وذلك  داخل حرم جامعة هاليفاكس في كندا حيث كان طالب اقتصاد وباحثا في موضوع الاقتصاد العالمي. وقد توفي متأثراً بجراحه، حيث دخل في غيبوبة ولكنه ما لبث أن فارق الحياة.

هذا وأعربت وزارة الخارجية والمغتربين عن أسفها وحزنها الشديدين على مقتل الشاب اللبناني حسن علي خير الدين في مدينة هاليفاكس الكندية، واكدت "أن الوزير جبران باسيل أعطى تعليماته الى السفارة اللبنانية في كندا بمتابعة القضية للتوصل الى معرفة خيوط هذه الجريمة المروعة والأسباب الكامنة وراء إرتكابها".

 

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre