بالصورة- بعد تعرضه لاصابة ابعدته عن الملعب... عرقجي: اثق بخطة الله!

  • رياضة

تفاعل جمهور الرياضي بشكل خاص وجمهور كرة السلة بشكل عام مع ما تعرّض له اللاعب وائل عرقجي من اصابة وخيمة ادت إلى ابعاده عن الملعب، خصوصا ان هذه الحادثة ستخسر الرياضي جهود أحد أمهر لاعبيه، في توقيت صعب من الموسم.

وفي حين يسعى الفريق للاحتفاظ بلقب بطولة لبنان، علّق نجم فريق الرياضي الشاب، اللاعب وائل عرقجي، على اصابته عبر حسابه الشخصي عبر موقع انستغرام مطمئنا جمهوره، فقال "أعتقد أن الإصابات هي جزء من هذه اللعبة، بقدر ما يؤلمني أن أكون بعيدا عم الملعب، سأدعم فريقي حتى النهاية".

وتابع "سأكون خارج الملعب لفترة من الوقت لكنني أعد انني سأعود أقوى من أي وقت مضى! شكراً لكم جميعاً على حبكم ودعمكم ، فانتم تجيدون كيفية ابقائي متفائلا،وانا اثق بخطة الله".

وكان قد تعرض نجم فريق الرياضي ومنتخب لبنان وائل عرقجي لاصابة في الرباط الصليبي في مباراة فريقه الاحد امام بيروت، ضمن السلسلة نصف النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة.

هذا واكد الطبيب بشير الياس إلى ان عرقجي سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر على الأقل وهو سيجري عملية جراحية بعد عشرة ايام، ما يعني ايضاً غيابه عن مباريات منتخب لبنان ضمن تصفيات كأس العالم بكرة السلة. 

 

المصدر: Kataeb.org