بالصورة: نيمار يستقبل ريال مدريد في ميامي

  • رياضة

يتواجد ريال مدريد في مدينة ميامي الأميركية بجانب حلمه الأكبر في الصيف الحالي وهو اللاعب البرازيلي الدولي الشاب نيمار، حيث شوهدت لوحة جدارية كبيرة للبرازيلي بجانب مقر إقامة الفريق.

ريال مدريد قرّر الذهاب إلى أجواء هادئة من خلال التحضير للموسم الجديد في ميامي، وهي مدينة أبرز سكانها اهتمامهم الأكبر بكرة السلة وليس بكرة القدم، لكن النادي الأبيض الإسباني وحد الكثير من عشاقه في انتظار مواجهة مانشستر يونايتد يوم 31 يوليو المقبل.

جماهير ريال مدريد شعرت بفقدان الشخص الأهم في ميامي وهو اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي انضم لصفوف يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو في الصيف الحالي وذلك بسبب شعبية اللاعب البرتغالي الكبيرة في أميركا.

وبالذهاب لبديل رونالدو كان من المنتظر أن يكون اللاعب البرازيلي نيمار لكن وصول اللاعب للنادي العاصمي أصبح أمرا مستحيلا بعدما أكد استمراره في صفوف باريس سان جيرمان لموسم آخر.

القدر جمع بعثة ريال مدريد في فندق بميامي يطل على لوحة جدارية عملاقة لنيمار بقميص المنتخب البرازيلي ليتذكر فلورنتينو بيريز جيدا حلمه الذي فشل في تحقيقه في الصيف الحالي.

ومن دون شك من أسباب رغبة ريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز في التعاقد مع نيمار يرجع لقوة اللاعب الإعلامية والاقتصادية والشعبية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب البرازيلي.

المصدر: eurosport