بالصور- إستقبال أسطوري للسوبر ستار راغب علامة في القاهرة بعد نجاح كبير في لندن

  • فنون

أحيا السوبر ستار راغب علامة الحفل الخاص بإحتفال مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر بمناسبة مرور ٢٠ سنة على تأسيسها.

 

وتمّ إستقبال السوبر ستار بحفاوة وحرارة شديدة من نجوم مصر وإعلامييها والجمهور الكبير الذي حضر الحفل، وعبّر كلّ النجوم الذين حضروا الحفل كالممثلات إلهام شاهين، ونادية الجندي، ومصطفى فهمي، والإعلاميين كهالة سرحان ووائل الإبراشي عن بالغ محبّتهم وإشتياقهم لتواجد السوبر ستار في القاهرة.

 

وقدّم صاحب أغنية تركني لحالي على مسرح الحفل نخبة من أشهر أغانيه التي أشعلت صالة الحفل غناء، وتصفيقاً، ورقصاً، وبلغ الترحيب بالسوبر أوجّه من خلال تفاعل جمهور الصالة بأكمله مع أغانيه بشكل مميّز ولافت، وتسابق المعجبين على أخذ الصور التذكارية معه.  

 

يأتي هذا الحفل بعد الحفل الكبير الذي أشعل السوبر ستار راغب علامة أجواءه في في لندن في المملكة المتحدة ليلة رأس السنة، وكانت تلك المرّة الأولى التي يحتفل بها السوبر ستار راغب علامة بهذه الليلة في عاصمة الضباب.

 

فقد تالّق السوبر ستار بأناقته وسحره وأطرب الحشود وأرقصهم على طريقته في بداية الـ ٢٠١٨ بينما كان يؤدّي مجموعة منوّعة من أبرز أغانيه: حبيب قلبي يا غالي، وقلبي عشقها، وسهروني الليل، إضافة إلى أغانيه الجديدة كـ شفتك إتلخبطت، وتركني لحالي.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة "باكستايدج بروداكشن" هي من نظّمت الحفل، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الترفيهي، وتنظيم المناسبات، وإدارة أعمال المشاهير في لبنان، وذلك بالإشتراك مع شركة "آي إيفنتس".

 

وأقيم الحفل في أوتيل "لندن هيلتون بارك لاين"، وكلمة حقّ تُقال، كان حفلاً بارزاً ورائعاً حضره جمهور من مختلف أنحاء أوروبا والعالم، وإنتهى بكونه حفل ناجحاً جداً نفذت كلّ بطاقاته قبل تاريخ حدوثه.

 

هكذا بدأت سنة ٢٠١٨ بنجاح كبير، ولكن ماذا ينتظر السوبر ستار راغب علامة بعد ذلك؟ وما هي مشاريعه القادمة؟ لن يكون هذا السؤال الوحيد للعام ٢٠١٨، لأنّ السؤال سيتعدّاه إلى ما هي تحضيرات شركة "باكستدايدج بروداكشن"؟ وماذا يحضّر الرئيس التنفيذي للشركة السيّد خضر علامة من مشاريع للعام المقبل.

 

ترقّبوا تلك الأحداث وكونوا دائماً مواكبين للأخبار القادمة.

 

المصدر: Kataeb.org