بالصور- السفارة السعودية تكافح المخدرات في لبنان على طريقتها الخاصة!

  • مجتمع

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، نظمت سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان نشاطا رياضيا سياحيا بيئيا في لبنان، تضمن جولات مناطقية على الدراجات النارية ومنها في جبل لبنان محطة في قصر المختارة. بمشاركة العشرات من السفراء والدبلوماسيين وممثلي البعثات الدبلوماسية في لبنان، وفي مقدمهم القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية وليد البخاري، بعنوان “رياضة لغد افضل”.
وكان في استقبال الوفد في قصر المختارة رئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط، بحضور عضو اللقاء النائب وائل ابو فاعور، وكانت جولة في أرجائه للاطلاع على معالمه التاريخية والتراثية.
وعلى الاثر اوضح القائم بالأعمال السعودي،” مبادرة المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز رياضية لغد افضل بمشاركة سفراء ودبلوماسيين وزراء ونواب بهدف توعية المجتمعات من أضرار المخدرات. وكانت جولة على الدراجات النارية مع وكيل هارلي في بيروت ديفدسن لكي نعبر عن هذه المسؤولية الاجتماعية التي تؤكد على دور سفارة المملكة العربية السعودية للحفاظ على الارواح البشرية وتقديرا الإنسان في كل زمان ومكان”.
وتوجه البخاري “بالشكر الكبير للزعيم وليد جنبلاط على استضافة هذه المبادرة في قصر المختارة، وسعادة النائب الاستاذ تيمور جنبلاط على حفاوة الاستقبال والكرم والضيافة، والسيدة نورا جنبلاط حيث استمتعنا برسالة هذه المنطقة الرائعة في طبيعتها إجتماعيا وبيئيا وتستحق تسليط الضوء عليها”. بعدها أولم النائب تيمور جنبلاط على شرف القائم بالأعمال السعودي والمشاركين في النشاط في قصر المير امين في بيت الدين، بحضور النائب أبو فاعور والسيدة نورا جنبلاط والدكتور ناصر زيدان.
وتوقف الوفد في جولة شوفية خلال توجهه الى المختارة ورافقه فيها الدكتور ناصر زيدان في بلدتي دير القمر ومعاصر الشوف.

المصدر: Kataeb.org