بالصور: في دير القمر... أغلق الجار مدخل مركز الصليب الأحمر وعرقل عمله

  • مجتمع

أفادت معلومات خاصة موقعنا أنه وبتاريخ اليوم السبت ٢١/٧/٢٠١٨ تم اقفال الطريق امام مركز الصليب الاحمر اللبناني في دير القمر من قبل جار المركز السيد ح. ن..

وعند الاستفسار عن السبب تبيّن ان الجار واثناء محاولته الدخول الى منزله من جهة مدخل الطوارئ للصليب الاحمر مع العلم انه يملك مدخلاً آخر اوسع للدخول، لم يتمكن من المرور بسبب وجود مريض داخل المركز كان قد اوقف سيارته ليتمكن من تلقي الاسعافات الضرورية، فما كان من الجار إلا ان أبقى سيارته امام المدخل وامام سيارات الاسعاف لكي يمنع احدا من المرور.

وقد افدنا لاحقاً ان جميع سيارات الإسعاف اوقفت خارج المركز ليصار إلى افساح المجال للجار بالمرور بحرية ولكي يستمر المركز بمزاولة مهماته الاسعافية المجانية.

وفي وقت لاحق رد السيد ح. ن. على صفحته عبر الفايسبوك واوضح الاتي:

"الى جميع الأشخاص الغيورين على مصلحة الصليب الأحمر في دير القمر، اود ان اعلمهم أن الذي يقفل الطريق ويمنعني من الوصول إلى منزلي هم بعض العناصر الطائشة المنتسبة الى الصليب الأحمر وتتصرف بحماقة وتختبىء بلباس الصليب الأحمر.

والسؤال الموجه إلى الجميع، اذا منعك أحدهم من الوصول إلى منزلك، فماذا تكون ردة فعلك؟ علما انني طلبت من رئيس المركز إزاحة الجيب ذي اللون الأبيض ورفض بحجة انني استطيع المرور .

هذا السؤال موجه إلى إدارة الصليب الأحمر وبالأخص الى رئيسه الاستاذ جورج كتانه".

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre