بالصور- في طرابلس..عصابة تبيع بروتينات مقلدة

شعبة المعلومات توقف عصابة تبيع بروتينات مقلدة واعلنت المديرية العامة لقوى الامـن الداخلـي ـ شعبة العلاقات العامة انه توافرت معلومات لشعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي حول قيام اشخاص ببيع  "بروتينات" مقلدة في مدينة طرابلس.

نتيجة المتابعة الحثيثة والتحريات المكثفة، تمكنت احدى دوريات هذه الشعبة في محلة ساحة النور / التل ، من توقيف كل من :

ط. م. (مواليد عام 1972، اردني)

ن. خ. (مواليد عام 1969، لبناني)

على متن فان نوع "تويوتا" لون ابيض، حيث ضبطت بداخله /37/ صندوق بروتينات نوع "MegaMass" بداخل كل صندوق /4/ علب فيتامينات بالإضافة الى علبة واحدة من النوع ذاته، كيس يحتوي على /28/ علبة "Creatine" نوع "DNI"، وكيس آخر بداخله /16/ علبة "Creatine" نوع "DMI"، جميعها صنع الولايات المتحدة الاميركية.

بالتحقيق مع (ط. م.)، اعترف بتصنيع اكياس الميغاماكس بالاشتراك مع شخص آخر، وهما يقومان بتزوير البروتينات في مكان اقامته ومنزل شريكه.

باستماع الثاني افاد انه يعمل كسائق فان بالأجرة لدى اللبناني (ب. ر.) الذي طلب منه نقل البضائع من عجلتون الى طرابلس، وهو لا يعلم محتوى هذه الصناديق.

وقد تبين ان شقة الموقوف الاول في محلة عجلتون تستعمل كمعمل لإنتاج البروتينات المزورة ، حيث ضبط بداخلها كمية كبيرة من محتويات تعد لتصنيع هذه المادة من سكر وحليب وكاكاو بالإضافة الى معدات توضيب وتغليف، وعلب فارغة وملصقات تستعمل للعلب، وموازين و4 آلات تستعمل لتلحيم الاكياس والطباعة على النايلون وخلط المواد.

كما تمكنت شعبة المعلومات من توقيف شريكته، وتدعى :

ر. ب. (مواليد عام 1969، لبنانية)

وضبطت داخل منزلها عدة صناديق مدون على احداها اسم احدى الماركات وتحتوي على علب بلاستيكية وحناجير.

اودع ( ط. م.) و(ر.ب.)  القضاء المختص، بناء على اشارته.

المصدر: Kataeb.org