بالصور - هدية من رئيسة كرواتيا للرئيس الروسي قبل نهائي المونديال

  • دوليّات

أهدت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار-كيتاروفيتش نظيرها الروسي فلاديمير بوتين قميصاً بألوان منتخب كرواتيا يحمل اسمه أثناء لقاء في الكرملين، وذلك قبل المباراة النهائية مع فرنسا في كأس العالم.

وكانت رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش، قد وجهت الشكر إلى الشعب الروسي على ترحيبهم وحسن ضيافتهم خلال منافسات كأس العالم 2018.

وقالت كوليندا في رسالة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، اليوم الأحد: "نيابة عن الشعب الكرواتي، نود أن نشكركم من أجل الترحيب الصادق، إنكم مضيفون رائعون، إنكم أشخاص رائعون، شجعوا كرواتيا في النهائي، شكرًا لكِ روسيا نحن قادمون".

الرسالة التي وجهتها كوليندا سجلتها على متن طائرتها المتجهة إلى موسكو، إذ ستشاهد مباراة فريق بلادها الوطني الذي يخوض مباراة ضد فرنسا في نهائي كأس العالم 2018.

فيما أعلنت أنها سوف تمنح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قميص المنتخب الكرواتي كهدية أثناء المباراة، مثلما فعل مع تيريزا ماي، رئيسة الوزراء البريطانية، وفلاديمير بوتين، الرئيس الروسي.

وتحولت "كيتاروفيتش" إلى نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مع تداول العديد من صورها وهي ترتدي قميص المنتخب بالمربعات الحمراء والبيضاء، وتتابع المباريات في مدرجات المشجعين أو المنصة الرسمية، وأيضاً تقفز فرحاً مع اللاعبين في غرف الملابس.

المصدر: LBCI