بالصور- يوم رياضيّ وعائليّ في كازينو لبنان

  • مجتمع

يومٌ عائليّ ورياضيّ مميّز شهده حرم "كازينو لبنان" للمرّة الأولى جَمعَ الموّظفين وعائلاتهم بمشاهير كرة السلّة اللبنانيّة من تنظيم النادي الرياضي في "كازينو لبنان" ورعاية إدارة الكازينو. وقد حضر رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان رولان خوري وعائلته الى المكان مشجّعا ومشاركاً في المباريات الوديّة التي جرت خلال النهار، كما حضر النائب المنتخب في دائرة المتن إدغار معلوف وعددٌ من الوجوه البارزة في كرة السلّة اللبنانيّة كالمدرّب المخضرم غسّان سركيس والمدرّب مروان خليل ولاعبين محترفين.

ضمّ هذا النهار الطويل مباريات خُصّصت لموظّفي الشركة الذين قسّموا الى فرق تبارت فيما بينها على المركز الأوّل في لعبة الـStreet Basketball، ولقب أفضل لاعب في الـSlam Dunkوالرميات الثلاثيّة الحرّة. كما لعبت سيّدات "كازينو لبنان" مباريات وديّة ضد محترفات في كرة السلّة من الدوري اللبنانيّ.

وحصّة الأولاد كانت كبيرة، حيث خصّصت لهم باحة ضمّت Jeux Gonflables، وسوق أكل ضمن أجواء موسيقيّة ترفيهيّة. وفي نهاية النهار، وزّعت الميداليّات والكؤوس والجوائز النقديّة المقدّمة من شركة "كازينو لبنان" على الرابحين وهم: فريق Jurassic المؤلّف من اللاعبين جورج حوراني، جو شقير، ربيع برق وأنطونيو مهنا. لعبة الرميات الثلاثية فاز بها شربل ابي طايع، أمّا لعبة الـSlam Dunk ففاز بها ربيع برق.

المصدر: Kataeb.org