بالفيديو: إعدام كلب في صور شنقًا

  • متفرقات

بعد حادثة تسميم الكلاب في الغبيري أخيرا، تعرض أحد الكلاب في بلدة شحور قضاء صور للقتل شنقا بحسب ما أفاد موقع greenarea.me .

وعندما توجهت صاحبة الكلب السيدة ليلى سنان وشقيقتها نحو البلدية لطلب النجدة، تعرضت للضرب من قبل أحد المواطنين.

وفي تفاصيل حادثة شحور، قال مازن دمشق لـ greenarea.me:  خرجت زوجتي اليوم من المنزل لتتفاجأ بمشهد مرعب ومؤلم وهو شنق أحد الكلاب التي نهتم بها كتعويض عن حرماننا من الأطفال، والمؤلم أن يتم التعدي على زوجتي ضربا من أحد المواطنين وأمام الناس والبلدية، وأضاف دمشق:  "الاعتداء على كلابنا ليس أمرا جديدا ، فقبل ثلاثة أشهر قام مجهول بإطلاق النار عليها وإصابة وقتل بعضها والآن تطور الأمر الى الشنق"، وتابع: "زوجتي الآن توجهت إلى مفرزة جويا، وانا في طريقي عائدا من بيروت وبخصوص المرة الماضية تقدمت بشكوى ضد مجهول  إلى النيابة العامة البيئية في صيدا"، وأردف: "أريد أن يفتح تحقيق بالحادثة وأن يأخذ القانون مجراه".

 وأكد دمشق ان المطلوب هو بعض من الرحمة والانسانية بحق هذه الكلاب التي لم تفعل شيئا لتقتل وتعاقب بهذه الطريقة.  

أما شقيقة زوجته ميرفت سنان، فأعربت عن صدمتها لهول المشهد فقالت: "ما ذنب هذه الكلاب؟ وكيف لإنسان ان يفعل هذا بحيوان ضعيف"؟
وتابعت: "فجعت من هول الصدمة واختي أيضا مصدومة ولن نرضى بهذا الظلم والتعدي"، وناشدت سنان مطالبة بمعرفة الفاعل وعدم اعطائه الفرصة للإفلات بجريمته، كما المرة الماضية، وأكدت سنان: "أن من يقوم بهكذا أفعال اجرامية لا بد من أنه مريض ويشكل خطرا على محيطه لذلك يجب توقيفه ومعاقبته  ".

 

المصدر: Green Area