بالفيديو: الـ mtv تخرج منتصرة والمرّ يتحدّث عن مستندات مزوّرة

وإذا كان للباطل جولة فللحق ألف جولة وجولة. انتهت اليوم تهمة التخابر غير الشرعي التي ألصقت بمحطة الـ mtv وبرئيس مجلس إدارتها ميشال غبريال المرّ. قال القضاء كلمته في هذه القضية، بعد أكثر من سنة ونصف السنة من الأساطير التي حيكت والتحليلات التي لم ترحم لا حجرا ولا بشر. خرجت الـ mtv منتصرة في قضية الحريات الإعلامية هذه بعد أن أنصفها القضاء اللبناني وأظهر براءتها للعلن.

وباسم الشعب اللبناني حكم القاضي المنفرد الجزائي في المتن منصور القاعي صباح اليوم ببراءة شركة ستوديو فيزيون ش.م.ل. وميشال غبريال المرّ مما أسند اليهما (في قضية التخابر غير الشرعي) وبرد المطالب المدنية برمّتها لعدم قانونيتها كما تظهر صورة الحكم المرفقة بالخبر.

وفور وصول المرّ إلى مبنى المحطة في النقاش بعد صدور الحكم، خرج العاملون في الـmtv وStudiovision  وتجمهروا ملتفّين حول رئيس مجلس إدارة شركتهم في مشهد عائلي أشبه بعرس حرية جديد احتفلت الـ mtv واللبنانيون المتابعون للمحطة فيه. فأطلقت الأسهم الناريّة وفُتحت زجاجات الشمبانيا، وكان عناقٌ وهتافات و"مبروك" قيلت من القلب.

ووقف المر على درج البوابة الرئيسة في المحطة، وتوجّه للحاضرين بكثير من التأثر قائلا: "لقد انتصرنا مجدّداً، والانتصار اليوم بفضلكم، لذلك فإنّ التهنئة توجّه لكم أنتم".

وتحدث المر عن مستندات مزوّرة وقال:"تعرّضنا وتعرّضت الـmtv للاهانات والشتائم واخترعوا لنا ملفا وقضية لاننا نحارب فساد عبد المنعم يوسف وتقدّموا بمستندات مزوّرة سجِّلت في محاضر مجلس الوزراء عن تخابر غير شرعي لستوديو فيزيون وعندما رأوا ان القضية لم تأخذ حقها في الاعلام حاولوا تضخيمها ورموا رقم 60 مليون دولار وهو رقم مختلق".

وأضاف المر:"للاسف كان وراء ذلك فريق سياسي معيّن محمي ولن نعطيهم شرف تسميتهم وقاموا بحملة علينا لسنتين من خلال 53 تقرير صحافي ولكن القضاء قال كلمته اليوم مشيرا الى ان لا جرم في الاساس يستوجب المحاكمة".

المصدر: Kataeb.org

popup closePierre