بالفيديو- عاملة في مطعم للوجبات السريعة تبصق في وجبة طعام زبونة

  • متفرقات

أظهرت لقطات صادمة عاملة في مطعم للوجبات السريعة تابع للسلسلة الغذائية الكندية "Pita Pet"، وهي تبصق في وجبة أحد الزبائن مما أدّى إلى ثورة غضب لدى الزبون، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني. 

وبحسب ما أظهر الفيديو، بدأت المرأة تصرخ وتقول "أنا أتحداك" متوجهة لعاملة المطعم التي بصقت في الوجبة. فقفزت المرأة على المنضدة وألقت بالطعام على العاملة وبدأتا بالصراخ. كما وجهت المرأة كلمات نابية للعاملة فأجابتها الأخيرة أن الساعة الثالثة فجراً وتريد أن تذهب إلى المنزل.

وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة بعد مشاركته في فايسبوك، مما أجبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة على الاعتذار علانية.

ونشرت المرأة الفيديو معلّقة: "عدد قليل من العملاء يعملون في مطاعم PITA PIT في وسط مدينة ميسولا ولا يغلق حتى الساعة 3 فجراً. وصلنا حوالى الساعة الثانية وطلبنا وجبة الطعام ففوجئنا بالعاملة تبصق في الوجبة. على ما يبدو أن يومها كان سيئاً".

وعبّرت صاحبة سلسلة مطاعم "Pita Pit" عن صدمتها بعد مشاهدة الفيديو، وأكّدت أن العاملة لم تعد تعمل في الشركة. وكتبت في موقع التواصل الاجتماعي: "لقد امتلكت أنا وزوجي هذه الشركة لأكثر من 14 عامًا وقرأت ما كتب في صفحات الفايسبوك وحزنت كثيرا".

وأضافت: "لا أعلم تحديداً ما حصل قبل  التقاط هذا الفيديو أو بعده، لكنّني رأيت ما حدث، وأسلوب تصرف العاملة غير مبرر. تأكدت من أنها لم تعد تعمل لدينا. باسمي وباسم زوجي أعتذر منك ومن الجميع".

المصدر: Agencies