بالفيديو: كيف علّق نيمار وحارس المكسيك على قصّة مشجع فقد أسرته قبيل المونديال؟

  • رياضة
بالفيديو: كيف علّق نيمار وحارس المكسيك على قصّة مشجع فقد أسرته قبيل المونديال؟

لم تمنعه أحزانه من مشاهدة مونديال روسيا أو تحقيق ما أرادته أسرته قبل أن يفقدها، إنه جيلبيرتو، أحد مشجعي منتخب المكسيك الذي كان يستعد للذهاب إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم رفقة زوجته وولديه.

 

سبق القدر رغبة المشجع المكسيكي وأسرته في مشاهدة مونديال روسيا، حيث فقد زوجته وولديه في لمح البصر قبيل انطلاق فعاليات مونديال روسيا.

 

كانت فيرونيكا- زوجة جيلبيرتو وطفليهما دييغو (8 أعوام)، وميا (6 أعوام)، يستعدوا لمشاهدة مونديال روسيا حيث حجزوا تذاكر المباريات ومكان إقامتهم، قبيل وقوع  الكارثة في الـ28 من أبريل الماضي، بعدما اصطدمت سيارة رباعية الدفع بالسيارة التي كانت فيرونيكا تقودها خلال زيارتها هي وولديها لشقيقها في فلوريدا الأمريكية.

 

أتى الخبر الصادم للمشجع المكسيكي حيث توفي جميع الركاب على الفور، وفقد جيلبيرتو أسرته في لمح البصر، إلا أنه أصر على تحقيق حلم الأسرة، وسافر إلى روسيا لحضور المونديال.

 

ولذلك تعاطف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مبديا دعمه للمشجع عقب فوز فريقه على المكسيك بهدفين دون رد بدور الـ 16 من  مونديال روسيا.

وقال نيمار لجيلبيرتو: "أنا أحييك وأشكرك جزيل الشكر على المودة، لا أستطيع تخيل كيف مرت عليك الأشهر الماضية، لكن لا شك أنها كانت صعبة جدا عليك، لكنك هنا اليوم من أجل أسرتك، من أجل تحقيق حلمهم. شكرا لك على دعمك، شكرا لك على حبك لكرة القدم البرازيلية".

                          

وكذلك أيضا تعاطف الحارس المكسيكي غييرمو أوتشوا مع قصة المشجع المكسيكي جيلبيرتو، فبعد فوز المنتخب المكسيكي على نظيره الألماني، بعث الحارس أوتشوا رسالة لجيلبيرتو جاء فيها: "هذا كله من أجل أسرتك".

 

وانطلق كأس العالم 2018 في روسيا في الـ 14 من يونيو/حزيران ويختتم في 15 يوليو/تموز.

 

المصدر: Sputnik