بالفيديو: ميّ أبي رعد تكشف عبر صوت لبنان 100.5 نهاية مسلسل الحب الحقيقي!

  • فنون

بالتزامن مع تطورات الاحداث في مسلسل "الحب الحقيقي" الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي عبر شاشة الـLBCI،خصّت المنتجة ميّ أبي رعد والمخرج جوليان معلوف، برنامج "عالموجة سوا" في حلقته اليوم مع الزميلة سيدة عرب عبر إذاعة صوت لبنان 100.3 & 100.5 FM، بحديث خاص وشامل عن هذا العمل، فأوضحت بدايةً أنها ليست ضد النقاش حول أي عمل درامي لكنها ترفض النقاش العقيم والذي يجرّح بالأعمال والممثلين، مبدية إنزعاجها من تخفّي بعض الأشخاص وراء حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق الشتائم والكلام النابي.

وفي سياق آخر، شددت على ان فريق العمل عدّل كثيرا في النسخة المكسيكية من المسلسل، مشيرة الى ان الجرأة في التعديلات ازدادت في الجزء الثاني.

وفيما يتعلق بإمكانية انتاج جزء ثالث، أجابت أبي رعد: لا قرار واضحا بعد في شأن ذلك، موجهة الشكر الى فريق العمل لاسيما الممثلة باميلا الكيك والممثل جوليان فرحات للرقيّ الذي يتمتعان به في التعاطي مع المشاهد الغرامية.

وفي خطوة لتشجيع المواهب التمثيلية الشابة لاسيما من خرّيجي المعاهد والجامعات، تلقت ابي رعد العديد من الاتصالات على الهواء للمشاركة في اعمالها المستقبلية، فرحبّت بالفكرة لاسيما انها سبق وأقدمت عليها في "الحب الحقيقي"، فطلبت التواصل معها او من خلال شركتها G8 Production.

هذا وأعرب الفنان شادي خليل في مداخلة له عن رغبته في تأدية شارة مسلسل من انتاج ابي رعد.

أما المخرج جوليان معلوف فدعا الى إعطاء المواهب الشابة فرصتها في الدراما اللبنانية.

وأشار الى أن الروح الايجابية خلال التصوير على مدى عام و3 أشهر، إنعكست على العمل ووصلت الى الناس، ما جذبهم لمشاهدة الجزء الثاني من المسلسل أكثر من الجزء الأول.

ولفت معلوف الى أنه حاول قدر المستطاع "لبننة" الشخصيات، وقد تعلّم من أخطاء الجزء الأول.

وفي نهاية المقابلة، تم الإعلان عن أن "رنا" التي تجسد دورها الزميلة والممثلة يارا فارس لن تموت في حلقة اليوم والأحداث ستتصاعد حتى آخر دقيقة والنهاية ستكون عادلة لكل الشخصيات.

المصدر: صوت لبنان 100.5