برشلونة يسحق ريال سوسيداد ليصل إلى قبل نهائي كأس الملك

  • رياضة
برشلونة يسحق ريال سوسيداد ليصل إلى قبل نهائي كأس الملك

هز ليونيل ميسي ولويس سواريز الشباك ليقودا برشلونة حامل اللقب لانتصار ساحق 5-2 على ريال سوسيداد والتأهل إلى قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم للعام السابع على التوالي بالفوز 6-2 في النتيجة الإجمالية.

ومنح دينيس سواريز اليد العليا لبرشلونة في المواجهة - بعد الفوز 1-صفر في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي - بتسجيله الهدف الافتتاحي في الدقيقة 17 بينما حسم ميسي تفوق الفريق القطالوني عمليا بالهدف الثاني من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.

وأعاد لويس سواريز الفارق إلى هدفين في لقاء الإياب بعد دقيقة واحدة من إاحراز خوانمي للهدف الأول لسوسيداد في الدقيقة 62. وسجل ويليان جوزيه الهدف الثاني للفريق القادم من إقليم الباسك قبل أن يجعل البديل أردا توران النتيجة 4-2 لبرشلونة في الدقيقة 80.

وبعد دقيقتين توج دينيس سواريز أداءه الفردي الباهر باحراز هدفه الثاني بعد أن راوغ الحارس.

وانضم برشلونة إلى اتليتيكو مدريد وسيلتا فيجو والافيس في قرعة الدور قبل النهائي التي ستسحب يوم الجمعة.

ولعب برشلونة بدون لاعبي الوسط المؤثرين سيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا بسبب الإصابة لذا عاد خافيير ماسكيرانو لمركز الوسط المدافع مثلما يلعب مع منتخب الارجنتين بينما شارك دينيس سواريز بدلا من انيستا.

وسجل لاعب الوسط المولود في جاليسيا الهدف الأول في فوز برشلونة 4-صفر على ايبار في الدوري يوم الأحد وافتتح التسجيل مجددا بعد لعبة ذكية بين ميسي ولويس سواريز.

وسيطر برشلونة على بقية الشوط الأول لكنه كاد أن يستقبل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني عندما انطلق ويليان جوزيه داخل منطقة الجزاء لكنه سدد مباشرة باتجاه الحارس يسبر سيليسن.

المصدر: Reuters