بري في عيد التحرير: سلاح وحدتنا الضامن لتحرير ما تبقى من أرضنا

  • محليات
بري في عيد التحرير: سلاح وحدتنا الضامن لتحرير ما تبقى من أرضنا

أصدر رئيس مجلس النواب نبيه بري بيانا لمناسبة عيد المقاومة والتحرير قال فيه: "في ذكرى التحرير يوم نمجد فيه من زرع جسده في الأرض ليزهر في تراب الوطن. كل شهيد أرزة في علم، وكل جريح خيط نول من قماشة لبنان. كل التهاني للبنان شعبا وجيشا ومقاومة. سلاح وحدتنا هو الضامن لتحرير ما تبقى من أرضنا والمياه".

وفي إطار الاستقبالات، استقبل بري قبل ظهر اليوم في عين التينة السفير الإسباني خوسيه ماريا فيري الذي نقل له دعوة رسمية من رئيس البرلمان الإسباني لزيارة إسبانيا، وكانت مناسبة للبحث في التطورات.

ثم استقبل الوزير السابق جان لوي قرداحي، وبعد الظهر منسق أنشطة الأمم المتحدة في لبنان فيليب لازاريني وتناول معه المستجدات في لبنان والمنطقة، ثم مدير مكتب المرجع الشيعي السيد علي السيستاني في لبنان حامد الخفاف.

من جهة أخرى، تلقى بري مزيدا من الاتصالات وبرقيات التهنئة بإعادة انتخابه رئيسا للمجلس من كل من: السيدة نازك الحريري، الأمين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى، رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية اسماعيل هنية، الأمين العام للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة، الأمين العام للاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة ورئيس مجلس النواب الأردني السابق النائب عبدالكريم الدغمي. 

المصدر: Kataeb.org