بعد الفيديو الذي ظهر فيه يجمع الخضار من النفايات... الشيف أنطوان: نعم هذا أنا

  • مجتمع
بعد الفيديو الذي ظهر فيه يجمع الخضار من النفايات... الشيف أنطوان: نعم هذا أنا

بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لشخص، قيل إنه الشيف أنطوان، يبحث في حاوية القمامة عن خضار ويضعها في سيارته، أكدّ الشيف أنطوان في اتصال مع "الجديد أونلاين" أنه هو الشخص الذي ظهر في الفيديو.

ففي حين يرمي كثير من الباعة وأصحاب المطاعم والمحلّات، وحتى الأشخاص العاديين، الفائض من طعامهم في النفايات، يجد الشيف أنطوان طريقة لتصريف الخضار التي ينوي الباعة رميها والإستفادة منها.

لا يخجل الشيف أنطوان بما يفعله، فهو يقصد سوق الخضار مرّتين في الأسبوع للبحث عن الخضار المرميّة في القمامة، ويأخذها طعامًا لحيواناته في الجبل، حيث يُربّي دجاجًا وأرانب وحمام، ويزرع خضارًا بلديًّا.

يؤكّد الشيف كم يفتخر بما يفعله، ويقول: "أحبّ أكل البيض البلدي وأحبّ أن أطعم حيواناتي طعامًا بلديًّا ... أنا أطعم دجاجاتي القمح والذرة ولا أعطيهم أيّ فيتامينات".

ليس ذلك فقط، فالشيف أنطوان ينفق في أشهر الصيف الثلاثة حوالى 7 ملايين ليرة لبنانية ليحصل على خضار بلديّ خالٍ من أي إضافات كيماوية، ويقول: "لدي مزارع قريبة من بيتي في الجبل، تكلّفني في الصيف حوالى 7 ملايين ليرة لبنانية، كل ذلك لآكل بندورة جبليّة وخيار ومقتى وبقدونس وروكا ورشاد وزعتر وفجل وباذنجان"، ويختم قائلاً: "كلّو بلدي ولا أي شي كيماوي بحطّ فيه".

المصدر: الجديد