بعد تقرير ماكينزي.. أبو فاعور يعلّق: الكنيسة القريبة لا تشفي

  • محليات
بعد تقرير ماكينزي.. أبو فاعور يعلّق: الكنيسة القريبة لا تشفي

علق عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور على تقرير مؤسسة ماكينزي فقال: "منذ سنوات وأهالي بعلبك - الهرمل ووليد جنبلاط معهم يطالبون بتشريع زراعة الحشيشة لأغراض طبية وليس من مستجيب، اليوم جاءت التوصية من تقرير مؤسسة ماكينزي بهذا الامر من ضمن توصيات اخرى".

وتابع "كما يقول المثل العامي: الكنيسة القريبة لا تشفي، على أمل ان يستجيب المسؤولون هذه المرة للتوصية الرفيعة الشأن والكلفة".

المصدر: Kataeb.org