بعد تنحية هيلدا خوري من منصبها في وزارة التربية...التيار يردّ بمحمية ارز الشوف!

  • محليات

اشتعلت جبهة الاشتراكي - التيار الوطني الحر على خلفية القرار المتعلق بتنحية هيلدا خوري من منصبها في وزارة التربية، وقد أتى ردّ التيار بتنحية نزار هاني من بعض مهامه في وزارة البيئة.

فقد ألغت وزارة البيئة القرار المتعلق بالتحاق موظف بلجنة محمية ارز الشوف واعتبرت أن التقاعس عن تنفيذ القرار يحمّل صاحبه المسؤولية المسلكية.

ولفتت الى ان الموظف نزار هاني الموظف الدائم في وزارة البيئة بصفة اختصاصي بيئي يعود ويلتحق بالادارة المركزية لوزارة البيئة على ان يمارس وظيفته في دائرة الانظمة الايكولوجيّة طيلة ايام العمل الفعلي دون ان يكون له الحق بالمتابعة او الاشراف على ادارة لجنة محمية أرز الشوف وفرق عملها وتقديم الدعم اللازم لها او القيام بأي من الامور اللوجستية والميدانية المتعلقة بها.

مفوّض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريّس ردّ على القرار فكتب عبر تويتر:"ان الإجراءات الكيدية التي إتخذت في كهرباء لبنان ووزارة البيئة بحق إثنين من أكفأ الموظفين رداً على قرار النقل الذي إتخذه وزير التربية بحق موظفة، تعكس جانبا من الإنهيار الأخلاقي الذي يكرسه أحد التيارات في الحياة الوطنية، وتكشف زيف إدعاءات الأبوة التي تطلق على رئيس الجمهورية".

المصدر: Kataeb.org