بعد 27 عاما من قصة نجاح وكلام الناس.. مارسيل غانم ينتقل الى الـmtv

  • محليات
بعد 27 عاما من قصة نجاح وكلام الناس.. مارسيل غانم ينتقل الى الـmtv

صدر عن المؤسسة اللبنانية للارسال والاعلامي مارسيل غانم البيان التالي:
27 عاما من قصة نجاح وكلام الناس، والمؤسسة اللبنانية للارسال ينهيان صفحات تعاون مضيئة في حياة الاعلام اللبناني، وهو افتراق في التعاون وليس فراق في النظال الاعلامي والحريات.
وتمنى رئيس مجلس الادارة الشيخ بيار الضاهر النجاح لغانم في مسيرته الجديدة.
وسيستمر برنامج كلام الناس حتى 29 شهر آذار الحالي.

في السياق، وقّع الاعلامي مارسيل غانم عقداً لمدة خمس سنوات مع قناة MTV لتقديم برنامج سياسي، وهو الذي عوّد الناس على مدى ثلاث وعشرون عاماً على اطلالته كل يوم خميس، عبر برنامج "كلام الناس" الذي تناول الكثير من الموضوعات السياسية والاجتماعية وحاور السياسيين والمسؤولين وكان منبراً لهموم الناس.

وكان مارسيل أطلق أول برنامج تلفزيوني له بالتعاون مع الاعلامية مي شدياق في العام 1991 وحمل اسم "كلام مسؤول" وتم عرضه بشكل مشترك بين المؤسسة اللبنانية للإرسال واذاعة لبنان الحر.

أما برنامج "كلام الناس" فانطلق في العام 1995، واستمرّ على الهواء مباشرة طيلة هذه المدة من دون أي انقطاع، ويعتبر هذا البرنامج السياسي الحواري من أشهر البرامج السياسية في لبنان وقد حظي بمصداقية لدى اللبنانيين وبمتابعة واسعة لدى الجمهور.

ويشار الى أن آخر حلقة لبرنامج "كلام الناس"، كانت الخميس الماضي، استضافت تيمور جنبلاط في حوار سياسي شامل قدّم خلاله نجل النائب وليد جنبلاط برنامجه الانتخابي.

وفي ما يلي البيان الكامل الصادر عن المؤسسة اللبنانية للارسال ومرسال غانم pic.twitter.com/kFRsNFmuUM

" dir="rtl">البيان الكامل الصادر عن المؤسسة اللبنانية للارسال ومرسال غانم pic.twitter.com/kFRsNFmuUM— Marcel Ghanem (@Marcel_Ghanem) March 16, 2018

المصدر: وكالة الأنباء المركزية